الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

8 تقنيات تهمك في السفر

7d373aa28a8ca99161184af6e74622ea7a9181cd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يحتاج المسافر دائماً خلال رحلة السفر إلى مجموعة من التجهيزات التي تخفف عنه طول الطريق، خاصة إذا كانت مدة الرحلة 10 مثلاً أو أكثر من ذلك.

اضافة اعلان

ومن المهم للمسافر ترتيب الحجز والسكن وأماكن التسوق خلال رحلة السفر وكلها أمور مهمة، ومن الضروري أيضاً التفكير في الطريق ومدة الرحلة وكيفية قضاء الوقت، والتقنيات التي تحتاجها خلال السفر.

ووفقاً لموقع "business insider" فإن قائمة التقنيات الأساسية ستساعدك على شحن أجهزتك وتبعد عنك الإزعاج، وتنقذ هاتفك عندما يقع في الماء، وهي:

1 - راوتر لخدمة الإنترنت:

هو راوتر "لا سلكي" يوفر خدمة الاتصال بالإنترنت، وفيه مخرجا USB وبطارية للشحن الخارجي بسعة 6 آلاف أمبير/ ساعة لشحن أجهزتك، ويمكن توصيل القرص الصلب الخارجي في أحد منافذ الـUSB ومشاهدة المواد على هاتفك.

2 - بطارية خارجية:

شاحن بطارية خارجي بحجم كبير، تجنب شراء البطارية الصغيرة للحصول على سعة أكبر، وميزة شاحن Anker أنه يزن أقل من باوند ويشحن هاتفك سبع مرات ويتميز بمخرجين للشحن.

3 - جهاز تحويل الطاقة الكهربائية:

إذا كنت تسافر إلى دولة أجنبية لفترة طويلة، فستحتاج محول الطاقة من شركة GEEKPRO بثلاثة مخارج وأربعة مخارج USB الأمر الذي سيغنيك عن حمل أي مقابس كهربائية.

A battery case 4:

غطاء الهاتف المزود ببطارية شحن هو فكرة جيدة لحمل شاحن خارجي خفيف الوزن وغطاء Anker يوفر 120% بطارية إضافية لايفون 6.

A waterproof phone case 5:

حقيبة هاتف ضد الماء، خاصة إذا كنت ستذهب للشاطئ أو للنشاطات المائية، وأفضل نوع لآيفون 6 هو Fre Series Waterproof Case

6 Noise - cancelling headphones:

سماعات عازلة للصوت منعاً للإزعاج، والنوع الأفضل هو: "Bose QuietComfort 25 Noise Cancelling Headphones" التي تتميز بالقوة والأداء الأفضل في عزل الضوضاء.

7 A luggage tracker:

جهاز متعقب الأمتعة الذي يوفر عليك جهد البحث عن الحقائب المفقودة، ومن أفضلها متعقب Trakdot الذي يأتي بحجم راحة اليد، وبداخله شريحة بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة لمتابعة المسار، حيث سيرسل الجهاز رسالة نصية إليك عندما تكون الأمتعة بقرب 30 قدماً من موقعك.

8 A Kindle:

إذا كنت محباً للقراءة فيجب شراء جهاز "الكيندل" الذي يمكنك من تحميل مئات الكتب بمساحة أقل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook