الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحفيون سوريون يطلقون شبكة "سوريا بوست" في تركيا

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

أطلق مجموعة من الصحفيين السوريين شبكة إخبارية جديدة باسم "سوريا بوست" ومقرّها تركيا, ويشرف على الشبكة الإعلامي السوري بشير عياش مؤسس شبكة سانا الثورة, التي حظيت بمتابعة إعلامية واسعة في الشهور الماضية.

اضافة اعلان

ويقول عياش إن "سوريا بوست" تحمل شعار الإعلام الجديد بأُسلوب شبابي متميز, وفيها مساحة واسعة من حرية التعبير, والأفكار المتميزة.

ويتوقع أن تنطلق الشبكة بشكل رسمي في نهاية شهر مايو من عام 2014م, من مقرّها الرئيسي في هاتاي التركية, بوجود نخبة واسعة من المحررين السوريين, والصحفيين المشرفين على الأخبار, ودقتها.

وافتتح فريق الشبكة صفحتهم الرسمية على الفيسبوك والتويتر باسم "سوريا بوست. Syria post ", لتشويق المتابعين على الإنتاج الإعلامي الذي ستصدره الشبكة حسب مديرها.

ويؤكد العاملون في الشبكة أنهم يستعدوا لإطلاق أرشيفٍ من المعلومات والبيانات التي عمِلوا عليها منذ أسابيع, كما يسعون للتنسيق مع المحطات الإخبارية لنقل الأحداث السورية بعينٍ مختلفة, وبأسلوب تحرير متطور عن الآخرين.

ويقول بشير عياش: "قريباً ستشاهدون سوريا بوست على جميع المحطات الإخبارية, العالمية والعربية, والصحف, والمجلات", ويضيف: "تربطنا علاقات قوية مع معظم المحطات الإخبارية الكبرى, والوصول إليهم سهل بالنسبة لنا, ويوجد عندنا فريق للترجمة لعدة لغات, وقسم للعلاقات العامة للتواصل مع الشبكات الأخرى, والتنسيق معهم"

وأبدت الشبكة على لسان مديرها, الاستعداد التام للتواصل مع المؤسسات الإعلامية المهنية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook