الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للتعريف بخدماتها.. «أموال القاصرين» تشارك بورشة التعاملات الالكترونية الحكومية

987183_431776
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض

تشارك الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم في ورشة العمل لبرنامج التعاملات الالكترونية الحكومية (يسر) للمرحلة السابعة للقياس والتي تنظمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات صباح يوم الثلاثاء المقبل بفندق ماريوت الرياض.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام تقنية المعلومات بالهيئة عبدالرحمن بن عثمان العثمان أن مشاركة الهيئة في هذا البرنامج تأتي انطلاقا من حرص الهيئة على استثمار التقنية بشكل كبير ومتميز لخدمة كافة افراد المجتمع الذين يريدون التعرف على الهيئة ولكل المستفيدين من خدمات الهيئة.

وأشار العثمان أن هذه المشاركة تأتي بتوجيه من الرئيس العام للهيئة رئيس لجنة التعاملات الالكترونية بالهيئة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا.

وسيمثل الهيئة في هذا البرنامج كل من مساعد الرئيس لشؤون القاصرين عبدالعزيز بن حمد الحسين ومدير عام تقنية المعلومات ومساعد مدير عام تقنية المعلومات، مساعد الوعلان و مقرر لجنة التعاملات الالكترونية سلمان العمري و منسق لجنة التعاملات الالكترونية سليمان المسعود وعدد من أعضاء لجنة التعاملات الالكترونية بالهيئة.

واضاف العثمان أنه بعد عقد الورشة سيتم إدخال المعلومات الخاصة بالقياس السابع للتحول للتعاملات الالكترونية الحكومية والمقرر خلال الفترة من 26/12 الى 26 صفر 1438هـ، وتشمل اولا مراحل القياس حيث يتم تعبئة استبيان من قبل الهيئة بعد حضور الورشة مباشرة، ثم يقوم عضو مختص من الفريق الوطني لقياس التحول بزيارة الى الهيئة خلال شهر ربيع الاول القادم 1438هـ للاطلاع على ما تم انجازه ولتقديم الاستشارات المناسبة، ولمناقشة الاستبيان و التأكد من دقة البيانات. ثم القيام بزيارات ميدانية لمركز تقنية المعلومات ومواقع تقديم الخدمة للمستفيدين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook