الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | اندلاع حريق بـ «جوازات الرياض».. الإطاحة بشاب يبث مقاطع مسيئة عبر تطبيق «يو ناو»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات برياح مثيرة للأتربة على عدة مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف، تبوك، حائل، المدينة المنورة، والأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى نجران، فيما تكون الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

اندلاع حريق بمبنى الجوازات في الرياض

اندلع حريق في مبنى جوازات الرياض صباح اليوم، وقد باشرت الموقع فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر، وتم إخلاء المبنى من المراجعين والتعامل مع الحادث.

الرياض.. الإطاحة بشاب يبث مقاطع مسيئة للمجتمع عبر تطبيق «يو ناو»

ضبطت شرطة الرياض، اليوم، مواطنا، يبلغ من العمر 19 عاماً، يستخدم برنامج البث المباشر عبر تطبيق “يو ناو” بشكل مُسيئ للمجتمع.

طفل مُعاق يثير الإعجاب في «تويتر»: ميَّزني الله بأنني أقرب إلى السجود 

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يدعى “غانم المفتاح” وهو يرد على أحد متابعيه بعد أن سأله مراراً: كيف تصلي؟ بأنه يصلي ككل الناس ولكن الله ميّزه بأنه أقرب إلى السجود.

إدارة مطار جدة تكشف ملابسات وجود طردين مجهولين بالصالة الجنوبية

استنفرت الجهات الأمنية بمطار الملك عبدالعزيز، صباح اليوم، وذلك بسبب وجود طردين داخل كيسين أسودين مجهولي المصدر ملقيين في الصالة الجنوبية منذ يومين.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook