الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 60 من أهالي المسلمين الجدد من حجاج «دعوي البديعة» في منى (صور)

2016-09-14-photo-00000187
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - خالد العبدالله:
أسلم 60 فرداً من أهالي المسلمين الجدد من حجاج مكتب "دعوي البديعة" لهذا العام، من خلال الاتصال من مشعر منى، وذلك ضمن مشروع "بلغني الإسلام"، الذي أطلقه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة، في مدينة الرياض.
 
البرنامج من ضمن مناشط الدعوة الالكترونية وهو أحد البرامج والأنشطة الدعوية بمكتب البديعة من خلال المشروع من مشعر منى.
 
ونقل الحجاج من الجاليات الجدد، مشاعرهم وما شاهدوه في الحج وأداء المناسك، إلى أهاليهم على الفور في بلادهم، بعد أن قام المشرفون على الحملة من " دعوي البديعة" بتوفير سبل التواصل لهم؛ لدعوة أهاليهم والتي آتت ثمارها.
 
من جانبه، أكد المدير التنفيذي للمكتب الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن مشروع "جوال بلغني الاسلام" يهدف إلى الدعوة عن بعد عن طريق الهاتف النقال والتطبيقات الذكية ورقم جوال بلغني الإسلام 0555988899
وأضاف "تعتمد آلية العمل في هذه الخدمة على إرسال معلومات الفرد المراد دعوته للإسلام، رسالة نصية تتضمن: اسمه، ورقمه، وجنسيته، وديانته، واللغة التي يتحدث بها، ثم بعد ذلك تصل الرسالة إلى جهاز الحاسب الآلي؛ حيث تكون الشريحة داخلة؛ فيقوم البرنامج بعد ذلك بتحليل الرسائل، ثم فرزها وتمريرها إلى أحد الدعاة المناسبين حسب بيانات المدعو والداعية".
 
وتابع: "كما يحتوي البرنامج على جميع أرقام الدعاة ومعلوماتهم لتوصيل المدعو بالدعاة، ومن هنا يقوم الداعية بالاتصال على الفرد المراد دعوته؛ من خلال الدخول على البرنامج؛ مما يسهل للداعية خدمات كثيرة يصعب حصرها، كما يتم تحديث المعلومات تلقائياً في الجهاز بشكل مستمر".
 
وختم الشيخ السبر حديثه بالشكر لله تعالى على منته وفضله وتيسره لحج هذا العام ثم الشكر والدعاء لحكومتنا الغالية ولاة وأمراء وعلماء ودعاة ورجال أمن على ما قدموه من جهود مشكورة ومساع طيبة لخدمة ضيوف الرحمن جزاهم الله عنا وعن أمك الإسلام خير الحزاء.
2016-09-14-photo-00000187 2016-09-14-photo-00000185
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook