الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| إعلان موعد تعيين الانتقال من الإداري للتعليمي.. والجبير يرد على أكاذيب «ظريف»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية

اضافة اعلان

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم ليرأس وفد المملكة في أعمال الدورة السنوية الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله.

الجبير يرد على أكاذيب «ظريف» بمقال قوي في «وول ستريت جورنال»

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية مقالا لوزير الخارجية عادل الجبير أشار فيه إلى أن إيران لا تستطيع أن تبرئ سجلها من الإرهاب، مضيفاً أن المملكة سترحب بإقامة علاقات أفضل مع طهران، لكن على إيران أن توقف أولاً دعمها للإرهاب.

وتحدث عن أن ما ذكره وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف في مقاله بصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قبل أيام عن محاربة التطرف مثير للسخرية ويمكن تصنيفه ضمن الدعاية الإعلامية الكاذبة.

مصادر: معاملة القضايا التجارية مثل المستعجلة

كشفت مصادر موثوقة عن صدور توجيهات بمعاملة الطلبات في القضايا التجارية ضمن القضايا المستعجلة واجبة النظر إلى حين إنشاء المحاكم التجارية.

«العصيمي» يعلن موعد تعيين المرشحين للانتقال من الإداري إلى التعليمي

نبه المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، اليوم، الإداريات المرشحات للانتقال من الإداري إلى التعليمي، إلى أنه سيتم فتح نظام المقابلات خلال الساعات المقبلة لحجز موعد لإجراء المقابلة الشخصية.

وأوضح العصيمي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المرشحين للانتقال من الإداري إلى التعليمي الذين تمت مقابلتهم سيصدر قرار تعيينهم خلال هذا الأسبوع، إن شاء الله”.

«الضمان الصحي» يوقف 5 شركات تأمين خلال العام الجاري

أوقف مجلس الضمان الصحي التعاوني، خلال العام الجاري، 5 شركات تأمين صحي عن إصدار وثائق (بوالص) تأمين، وألغى تأهيل شركة أخرى مع صدور غرامات مالية حسب ما نصت عليه المادة 14 من النظام، من خلال لجنة مخالفة الأحكام، لمخالفتها الأنظمة.

بعد معالجة أضرار المظلة.. استئناف الدراسة بثانوية الريش للبنات في محايل عسير

استؤنفت الدراسة بثانوية بنات الريش بمحافظة محايل عسير، صباح الأحد، بعد أن توقفت قبل أكثر من 4 أشهر بعد حادث سقوط مظلتها الداخلية، والذي أسفر عن وفاة طالبة ومعلمة وإصابة 26 طالبة.

«الصحة» تحقق في فيديو ظهور عمال داخل قسم «النساء والولادة» بمستشفى حائل

أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للشؤون الصحية في حائل عارف الشمري، أن الوزارة تعمل على التحقق من الفيديو المتداول حول قيام مجموعة من العمالة بصيانة الغرف الخاصة بقسم النساء والولادة بمستشفى حائل العام، أثناء وجود المريضات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook