الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. وزير التعليم يتفقد عدداً من مدارس الرياض مع انطلاقة العام الجديد

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

قاد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، اليوم، زيارة تفقدية لعدد من مدارس الرياض للاطمئنان على بداية العام الدراسي الجديد يرافقه وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن البراك ومدير عام تعليم الرياض محمد المرشد ومدير مكتب تعليم الشمال الدكتور صالح التويجري ومدير الإعلام التربوي علي الغامدي.

اضافة اعلان

وبدأ العيسى جولته بزيارة لمدرسة حي الوادي المتوسطة اطلع خلالها على بداية انتظام الطلاب في الفصل الدراسي وشارك في توزيع المقررات الدراسية عليهم واستمع من مدير المدرسة على الاستعدادات التي قامت بها المدرسة لاستقبال الطلاب، كما زار العيسى مجمع الأمير سلطان التعليمي القسم الابتدائي وتجول في فصوله الدراسية كما شارك في برنامج احتفائي لطلاب الصف الابتدائي ضمن الأسبوع التمهيدي المعد لاستقبالهم.

وفي نهاية الجولة أدلى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بتصريح أكد فيه أن الوزارة قد استعدت بشكل مبكر لهذا العام الدراسي من خلال اللجان داخل الوزارة وفي إدارات التعليم وهو ما تمت مشاهدته اليوم.

وبيّن العيسى، أن الوزارة تسعى لتحقيق تطلعات القيادة وأن يكون التعليم على أعلى مستوى وأفضل مستوى لأبنائنا وبناتنا.

وأشاد العيسى بالبداية الجادة لانطلاقة العام الدراسي وهو ما لمسه في جولته على المدارس وقال إنه لاشك أن هذه البداية القوية تأتي لاستعدادات المدارس المبكرة لاستقبال الطلاب وتهيئة البيئة المناسبة للتعليم وتوفير كافة الخدمات الأساسية ومنها الكتب الدراسية والاهتمام بالطلاب المستجدين وتهيئتهم للبيئة المدرسية وهي عناصر أساسية لبداية عام دراسي.

وتطلع العيسى أن يكون هذا العام الدراسي إيجابياً من خلال رفع طاقات الطلبة وتزيدهم بكافة المهارات والمعارف التي يحتاجونها.

unnamed screenshot_9 screenshot_7 screenshot_6 screenshot_5

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook