الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالدعوات والشكر.. ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة بعد أداء مناسك الحج

whatsapp-image-2016-09-17-at-1-56-42-pm
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

بدأ ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فجر اليوم مغادرة المملكة العربية السعودية إلى أوطانهم، بعد أن أدوا مناسك حجهم بكل يسر وسهولة واطمئنان، حيث غادر 300 حاج وحاجة من الضيوف البالغ عددهم 1400 حاج وحاجة من 61 دولة.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تكتمل مغادرة بقية ضيوف خادم الحرمين الشريفين المملكة إلى بلادهم خلال يومين، بحسب جدول الرحلات المعد لسفرهم.

وكان في وداع ضيوف خادم الحرين لدى مغادرتهم مقر إقامتهم في المدينة المنورة الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن مدلج المدلج، ومساعد الأمين العام رئيس لجنة المدينة المنورة يوسف الحميد، وعدد من رؤساء، وأعضاء اللجان.

وابتهل الضيوف إلى الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - خير الجزاء بعد أن تمكنوا- بفضل الله تعالى- من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، سائلين الله أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته، وأن يتقبل الله منهم حجهم، وصالح أعمالهم.

وأعربوا عن سرورهم بما لمسوه منذ وصولهم لأداء حجهم من كرم، وخدمات، ومشروعات عملاقة بالحرمين الشريفين، مبدين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وعلى رأسهم الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وجميع من أسهم في ترتيب برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، مشيدين بما بذلوه من جهود كبيرة، وما قدموه من خدمات وتسهيلات لهم.

وأشاد الحجاج بمنظومة الخدمات المتكاملة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي كان لها أكبر الأثر في إتمامهم مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكد الأمين العام لبرنامج الاستضافة أن البرنامج حقق نجاحات متواصلة منذ انطلاقه في عام 1417هـ، بفضل الله تعالى، ثم بفضل الدعم السخي من الحكومة الرشيدة، وبإشراف وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وعبَّر الامين العام عن اعتزازه وفخره بالنجاح الذي حققه برنامج الاستضافة، سواء في التنظيم والخطة المعدة، أو في نوعية الضيوف المختارين، وغير ذلك .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook