الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طيران الأمن ينفذ 28 طلعة جوية

57d540b23da54
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد قائد عام طيران الأمن اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي، أن القيادة العامة لطيران الأمن سخرت كل إمكاناتها من طائرات وكوادر بشرية وفنية ورفع جاهزيتها لأعلى درجة لمتابعة استقرار الحجيج في منى ورمي الجمرات والانتقال للمسجد الحرام لأداء طواف الإفاضة.

اضافة اعلان

وبين اللواء الحربي، أن القيادة العامة لطيران الأمن نفذت أمس "28" طلعة جوية بساعات طيران بلغت "20" ساعة , مفيداً أن الرحلات ستسير على وتيرتها أثناء رمي الجمرات ومراقبة الحركة المرورية المتوجهة للحرم المكي الشريف , لتستمر الرحلات المجدولة طيلة أيام التشريق حتى نهاية اليوم الثالث عشر.

وأشار قائد عام طيران الأمن إلى أن طيران الأمن قدم خدماته خلال موسم حج هذا العام للعديد من القطاعات الأمنية والجهات الحكومية ومنها وزارة الحج والعمرة والأمن العام وقوات الأمن الخاصة والمركز الوطني للعمليات الأمنية وهيئة تطوير مكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة وأمارة منطقة مكة المكرمة ومعهد خادم الحرمين لأبحاث الحج والعمرة والعديد من وسائل الإعلام الرسمية والدولية لنقل صورة واضحة عن المشروعات الضخمة والإمكانات العظيمة التي وفرتها القيادة الرشيدة.

وعبر عن سعادته وكافة منسوبي طيران الأمن بخدمة حجاج بيت الله الحرام الذي يعد واجبا يغبط عليه الجميع من خلال تسخير جميع الإمكانات والقدرات التي تمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وأمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook