الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التجارة» تكثف جولاتها الرقابية بـ«منى» وتتوعد كل من يهدد صحة الحجيج (صور)

cr_uy-oxeaeejva
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - خالد العبدالله:

كثفت فرق الرقابة بوزارة التجارة والاستثمار من جولاتها الرقابية في مشعر منى، اليوم السبت، مع بدء توافد حجاج بيت الله الحرام الى منى ليقضوا فيها يوم التروية.

اضافة اعلان

وتقوم فرق الرقابة الميدانية بجولات على مدار الساعة تهدف الى التأكد من توفر المخزون الغذائي الكافي للحجاج بالإضافة الى مراقبة المتاجر والمباسط والعربات المتجولة ومصادرة أي سلع غذائية غير مطابقة للمواصفات او المنتهية الصلاحية، في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة الحجاج.

وأشرف مراقبو الوزارة على دخول البرادات المحملة بالمواد الغذائية والإشراف على توزيعها والتأكد من توفر المخزون الكافي منها للإيفاء بمتطلبات الحجاج وضمان عدم وجود أي نقص في المخزون الغذائي.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التجارة والاستثمار تنشر فرقها الرقابية في كافة مشعر منى وذلك لضمان تغطية ومراقبة جميع منافذ البيع فيها.

ويشارك فريق من جمعية الكشافة السعودية فرق الرقابة في جولاتها الميدانية في مشعر منى.

وتؤكد وزارة التجارة أنها لن تتوانى في إيقاع العقوبات النظامية بحق كل من يعرض صحة وسلامة الحجاج للخطر، ودعت الوزارة العموم ممن لديهم ملاحظات أو شكاوى بالتواصل معها عبر المركز الموحد للبلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري".cr_uy-pwgaaiubc cr_uy-swaae39x5 cr_uy-oxeaeejva

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook