الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي البديعة» بالرياض يسيِّر 558 حاجاً إلى المشاعر المقدسة (صور)

%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%ad%d8%a7%d8%ac
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

وصلت إلى مكة المكرمة الدفعة الأولى من حجاج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، حيث يبلغ عدد الحجاج 558 حاجاً منهم مسلمون جدد ومسلمون في الأصل إلى جانب سعوديين.

اضافة اعلان

من جانبه، أكد مدير المكتب الشيخ محمد بن إبراهيم السبر: أنه تم إعداد برامج مصاحبة للحجاج بعد تجمعهم في القاعة الكبرى في مقر المكتب، وتقديم كل ما يحتاجونه لهم قبل انطلاق الحملة، مشيراً إلى أنه تم إقامة دورة للدعاة المشاركين في الحملة إلى جانب إقامة ورشة عمل للعاملين والمشرفين في الحملة، فضلاً عن تنظيم محاضرات لكل جالية على حدة.

وأوضح السبر أنه تم شرح خطة السير للحجاج في المشاعر المقدسة، وتوزيع الإحرامات والحقائب الإرشادية لكل حاج إلى جانب تقديم الضيافة والوجبات لهم. وقدم مدير المكتب شكره لجميع من أسهم في دعم هذه الحملة، مؤكداً أن هذا الدعم كان له الأثر الكبير عليها، كما شكر جميع العاملين في الحملة.

من جهة ثانية، قدم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض “هدية حاج” للحجاج الذين غادروا إلى المشاعر المقدسة ضمن حملة حجاج تعاوني البديعة.

وتتضمن هدية الحاج للمسلم الجديد وسائل دعوية بكافة اللغات التي تناسب جنسيات الحجاج من المسلمين الجدد إلى جانب أدوات صحية وأخرى شخصية تعين الحاج على أداء نسكه بكل يسر وسهولة.

%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%ad%d8%a7%d8%ac unnamed-5

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook