الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نماء» تطلق مشروع «أضحيتي لأهل بلدي» لتوزيع الأضاحي على 10 آلاف أسرة بجدة (صور)

نماء 01
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أطلقت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مشروع الأضاحي تحت شعار "أضحيتي لأهل بلدي" وذلك بهدف توزيع الأضاحي على عشرة آلاف أسرة بجدة من خلال تقديم خدمة مميزة للراغبين في شراء الأضاحي وذبحها وإيصالها للأسر التي تكفلها الجمعية بمحافظة جدة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور بأن الجمعية دشنت مشروع "أضحيتي لأهل بلدي" تيسيراً على الراغبين في اتباع سنة الرسول الكريم في الأضحية وترغيباً في تطبيقها.

وأضاف النور أن إدارة الجمعية شكلت فريق عمل متكامل للإشراف على تنفيذ المشروع والتحقق من مطابقة الأضاحي للمواصفات الشرعية، وإنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة وإنتقاء الأضاحي بعناية ومتابعتها ومعايتها قبل وأثناء وبعد الذبح.

وأشار النور إلى أن الجمعية بدأت باستقبال طلبات الأضحية ليتم ذبحها وتجهيزها بإشراف جهات معنية ومتخصصة ثم توزيعها على الأسر المستفيدة عبر أسطول سيارات مجهزة خصيصاً لنقل الأضاحي بعد تغليفها وحفظها بطريقة آمنة وصحية ومناسبة تحفظ للمستفيدين كرامتهم عند استلامها.

ودعا النور المحسنين والميسورين للإسهام في دعم هذا المشروع، مشيراً إلى أن هذه الأضاحي سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والأيتام بمحافظة جدة حتى تدخل الفرح والسرور عليهم فضلاً عن تحقيق التكافل في المجتمع المسلم.

وأعرب النور عن شكر الجمعية لأمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات الحكومة المعنية فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج الجمعية، داعياً الميسورين للإسهام ودعم المشاريع التي تستهدف مساعدة الفقراء والمحتاجين.

يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

نماء 02 نماء 03 نماء 04 نماء 05

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook