الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاة هندوسية في أمريكا تُسلم سراً خوفاً من تهديد عائلتها بالقتل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- الرياض:

أصرت فتاة هندوسية، بعد تهديد عائلتها لها بالقتل، على الدخول في الإسلام سراً، في تحدٍ وانتصار لإرادتها ورغبتها بإخلاصها للإسلام.

اضافة اعلان

وروت معلمة للقرآن الكريم في أكاديمية المسلم الجديد المتخصصة في العناية بالمسلمين الجدد عبر الانترنت والتي يحاضر فيها أشهر دعاة أهل السنة، قصة الفتاة الهندوسية البالغة من العمر 17 عاماً، والتي تعيش مع عائلتها بأمريكا، بعد أن هددتها العائلة بالقتل إذا دخلت الإسلام.

وقالت المعلمة في القصة التي نشرها مركز ركن الحوار التابع لمكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالقطيف "أصبحت الفتاة تحضر حصة القرآن؛ لكنها غير قادرة على الترتيل أو التحدث بكلمة عربية خوفاً من والديها"، موضحة "أقول السلام عليكم عند دخولي الغرفة فترد: و- س".

وأضافت المعلمة، "بحثنا عن طرق للتعليم فأصبحت أعلمها عن الأصوات والحروف، وفي بعض الأوقات تكون قادرة على التهرب بقول أصوات مفردة ثم أرتل لها لبقية الحصة".

وتابعت، "تطلب في بعض الأحيان أن أرتل لها آية أو سورة عدة مرات ثم أرسل لها التسجيل لتتدرب عليه، فتنتظر حتى تخرج من المنزل لتسجل صوتها بسرية".

وقالت المعلمة، "والحمد لله في إحدى الحصص كانت في البيت لوحدها وقادرة على الترتيل؛ فلما قرأت تفاجأت جداً بتطورها، وحتى الآن حفظت ٩ سور وما زالت مستمرة".

وأكدت المعلمة، أن "إخلاصها للإسلام وحماسها للتعلم أحرجها وذكرها بدار الأرقم حيث تعلّم الصحابة القرآن هناك سراً"، داعية "اللهم ثبت عليها دينك واجزها على جهدها خيراً".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook