الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

تمكنت شرطة محافظة جدة، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 9 وافدين أفارقة متهمين بسرقة سيارات وتكسير زجاجها، ونهب المتعلقات الشخصية داخلها، جارٍ سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن شرطة محافظة جدة توفرت لديها معلومات عن وجود مجموعة من "الأحداث" يقومون بسرقة السيارات إضافة إلى تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها.

وأوضح، أن هؤلاء الأحداث سبق أن قاموا بسرقة سيارة وارتكبوا بها حادثاً مرورياً نجم عنه تلف سيارتين ولاذوا بالفرار.

وأضاف، "تم تشكيل فريق عمل بحث وتحري ميداني لضبط الجناة بشكل عاجل بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني وإشراف مدير شرطة محافظة جدة العميد عبدالوهاب بن أحمد العسيري".

وذكر، أن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي، تمكن من الوصول إلى تشكيل عصابي مكون من 9 أفراد من الجنسية الإفريقية متهمين بتلك الحوادث.

وتابع، من خلال جمع التحريات عنهم اتضح ارتكابهم ٢٩ حادثة تكسير زجاج سيارات، من أماكن مختلفة بمحافظة جدة ويتركز نشاطهم الإجرامي في مواقف السيارات بالأسواق والأماكن العامة وكذلك اتضح ارتكابهم لسرقة ٤ سيارات.

وأوضح، أنه جارٍ سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهة لأسلوبهم الإجرامي، بعد أن تم إيقافهم؛ تمهيداً لإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook