الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يوافق على مشروع سُلم الرواتب الجديد والرتب العسكرية لـ«المجاهدين»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

كشف المدير العام للإدارة العامة للمجاهدين الدكتور عبدالله السويد، موافقة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على مشروع سلم الرواتب الجديد والرتب العسكرية والتقاعد والترقيات لموظفي المجاهدين ورفع الدراسة للجهات العليا لاعتمادها.

اضافة اعلان

وأوضح، أن هناك اهتماماً من ولي العهد بتطوير المجاهدين والدراسة من شأنها الإسهام في الأمان الوظيفي لهم، إذ تشمل الرتب من جندي وحتى رئيس رقباء، إضافة إلى تنظيم التقاعد وصرف البدلات وتوفير الدورات المناسبة لهم، مشيراً إلى مساواة أصحاب الرتب ما بعد رئيس رقباء مع زملائهم الضباط في القطاعات العسكرية.

وأضاف، أن فرق المجاهدين تعمل على حراسة الخزانات في المشاعر المقدسة وفي مكة المكرمة بشكل عام، وكذلك المجازر في المعيصم، وهناك فرق طوارئ موجودة عند طلبهم في النقاط الإضافية التي يتطلب تأمينها مع القوات المشاركة في الحج عند الحاجة، وكذلك حجوزات المواشي في عدد من المواقع.

وقال إن فرق المجاهدين عملت على رصد المهربين والمخالفين للمشاعر في الطرق البرية والأودية، إذ تم القبض على 400 مهرب ومخالف النظام شمال مكة المكرمة بعد رصدهم من الدوريات السرية واستدراجهم حتى الأودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook