السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء تسجيل حلقات التحفيظ في أكثر من 100 مسجد بالجبيل

screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ــ الجبيل:

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، بدء التسجيل في حلقات تحفيظ القرآن الكريم في أكثر من 100 مسجد من خلال موقع الجمعية.

اضافة اعلان

ودعا مدير عام الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر، أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم وحثهم على الالتحاق بالحلقات للاستفادة من أوقاتهم واستثمارها بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في الدنيا والآخرة، موضحا أن الدراسة ستبدأ من يوم الأحد 17 ذي الحجة 1437 هجرية.

وتوقع فتح أكثر من 220 حلقة ستقام في 111 مسجدا في فروع وجوامع المحافظة, ليدرس بها أكثر من 3000 طالب , بالإضافة للمدارس النسائية البالغة 20مدرسة سيقام بها 230 حلقة وفصل, ويدرس بها 4500 طالبة.

وأكد أن أهداف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالجبيل هي خدمة المجتمع بتعليم وتحفيظ كتاب الله لجميع شرائحه، مشدداً على أهمية العمل لخدمة كتاب الله وبذل ما يستطيع الإنسان بذله في سبيل الله عز وجل ولاستمرار العمل الخيري عن طريق دعم مشاريع الوقف والاستقطاع الشهري لإيجاد إيراد ثابت ومستمر للجمعية، كما جاء في الحديث (أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل).

وتابع، أن هناك مشاريع وقفية بحاجة الى دعم ومساندة وهي مشروع وقف القرآن بحي جلمودة حيث تبقى من كلفته قرابة 6 مليون ريال, مثنياً على كل من ساهم في المشاريع الوقفية التي تم تأجيرها مؤخرا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook