الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصحة: تسجيل حالتي وفاة و5 إصابات بـ"كورونا" في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل حالتي وفاة لمقيميْن و5 إصابات جديدة بـ "كورونا" في محافظة جدة.

اضافة اعلان

وقال الوزارة في بيانها: "في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الصحة لفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق اﻷوسط التنفسية MERS CoV  تعلن الوزارة عن تسجيل سبع حالات إصابة جديدة بالفيروس بمحافظة جدة.

اﻷولى لمقيم يبلغ من العمر 64 سنة، والثانية لمقيم أيضا ويبلغ من العمر 44 سنة، وقد وافتهما المنية تغمدهما الله بواسع رحمته.

أما الثالثة فهي لمواطنة تبلغ من العمر 62 سنة، والرابعة لمواطن يبلغ من العمر 47 سنة، وكلاهما يتلقيان العلاج بالعناية المركزة، سائلين الله لهما الشفاء.

والخامسة لمواطن يبلغ من العمر 52 سنة، وحالته مستقرة، والسادسة والسابعة لمقيمتين تعملان في المجال الصحي، وكلاهما في نفس العمر (54) عاما، ولا يعانيان من أعراض.

وقد تم فحص 170 عينة خلال الفترة الماضية، حيث أثبتت سلبيتها عدا ما ذكر أعلاه.

وفي هذا السياق، وحرصاً من وزارة الصحة على تزويد كافة أفراد المجتمع ووسائل اﻹعلام والتواصل الاجتماعي  باﻹرشادات الصحية  والنصائح الطبية المتعلقة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق اﻷوسط التنفسية، وإطلاعهم  على المستجدات حول ذلك، فإنها تدعو الجميع إلى  الدخول على الرابط المتعلق بالمرض من خلال موقع الوزارة الإلكتروني www.moh.gov.sa/coronanew، أو التواصل عبر الهاتف المجاني 8002494444  أو مركز 937 أو من خلال حساب الوزارة في تويتر saudimoh@ متمنين للجميع الصحة والسلامة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook