الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المركز الإسلامي» بمرسيليا: من يتهم المملكة بالتقصير في خدمة ضيوف الرحمن إما حاقد أو مغرض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أكد المركز الإسلامي بمرسيليا الفرنسية، على لسان بسام النعيم، نائب رئيس المركز، أن ما يشاع عن تقصير المملكة في موسم الحج هراء وتدليس لا أساس له.

اضافة اعلان

وأضاف النعيم: "ليس من رأى كمن سمع ومن يتبنى هذا الكلام إما حاقد أو مغرض فجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن تفوق الوصف والتخيل وذلك ما نلاحظه في التسهيلات والمباني والتنظيم وحركة المرور وتوفير المتطلبات اللازمة لأداء فريضة الحج".

جاء ذلك خلال مشاركته في برنامج الندوة العالمية للشباب الإسلامي لاستضافة حجاج بيت الله الحرام والذين بلغ عددهم 80 حاجاً من 9 دول أوروبية حيث أثنى على جهود الندوة العالمية وبرامجها النوعية التي تعكس صورة ناصعة وطيبة لعناية المملكة بضيوفها وإكرامها لزوارها.

وأوضح أن الفعاليات التي نظمتها الندوة عبر برنامجها العلمي الثقافي أوقفتنا على معالم سياحية إسلامية لم نرها من قبل وأبرزها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الذي شاهدنا فيه هذا الجهد الجبار لعناية المملكة بكتاب الله طباعة وتغليفاً وإعداداً وتوزيعاً.

يذكر أن المركز الإسلامي في مرسيليا تأسس عام 1994م ويضم مسجداً وفصولاً دراسية و6 جمعيات إسلامية تُعني بتربية النشء على قيم الإسلام ومتابعة المهتدين الجدد ومساعدة الطلبة المسلمين وتدريس اللغة العربية والتربية الإسلامية وتحفيظ القرآن ودراسة علومه.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook