الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المواطن ورجل الأمن «يد واحدة» لخدمة ضيوف الرحمن.. ومغردون: «كل السعوديين لحماية الحجاج»

CrqDaccWYAAWTHF
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل عبدالرحمن المحمادي:

‏مع بدء استقبال أول أفواج الحجاج في مختلف منافذ المملكة الجوية والبحرية والبرية وسط استعدادات مكثفة من حكومتنا الرشيدة لتوفير كل ما من شأنه تمكين الحجاج من أداء مناسكهم بيسر وسهولة مع توفير كافة الخدمات لهم ومراقبة سير تلك الخدمات بشكل انسيابي.
ومواكبةً لهذا الحدث السنوي الذي تتشرف به بلادنا عبر عدد من المسؤولين عن أهمية دور المواطن السعودي في خدمة الحاج وإبراز جهود الدولة، وطالبوا بضرورة تفاني الجميع للقيام بهذا الواجب المقدس الذي اختص به الله عز وجل قيادة وأبناء هذه البلاد وشرفهم به.
وأكدوا ثقتهم الكبيرة بوعي المواطن بهذا الدور خاصة أنهم تربوا منذ الصغر على شرف خدمة واستضافة حجاج بيت الله الحرام منوهين بتفاعل الجميع مع الشعارات التي ترفعها أجهزة الدولة وأبرزها (خدمة الحاج شرف لنا) كما أكد عدد من الحجاج تقديرهم الكبير لما يبديه المواطن السعودي من تعاون مع الحجاج وحرصه على خدمتهم شعورا منه بأن هذا واجب عليه.
وفي هذا السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر تفاني رجال الأمن السعوديين والمواطنين في خدمة حجاج بيت الله الحرام وحجم الجهود المبذولة.
ودشن ناشطون وسم “كل السعوديين لحماية الحجاج"، والذي تم تداوله على نطاق واسع، حيث علق الإعلامي محمد شنوان العنزي عبر حسابه على تويتر قائلا: "قل للضعوف اللي تفتش ورانا
‏تبطون .. ما تلقون فينا ولا عيب ..!".
‏وغرد أبومؤيد: "الأمن مسؤلية كل مواطن أو مقيم بالإبلاغ عن المشتبه بهم.. ‏نسال الله أن يحفظ الحجاج ويتقبل منهم حجهم".‏
‏وأضاف المغرد عبدالعزيز الشيبان: ‫"‏اللهم إحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها، واحفظ حجاج بيت الله وردهم إلى أهليهم سالمين غانمين".
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook