الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي القصيم يدشنون «مبادرة معايدة» عرفاناً بتضحيات أبطال «الحد الجنوبي» (صور)

2016-09-05-PHOTO-00000358
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن التلاحم بين قيادة هذه البلاد وشعبها، واستشعار المواطنين في البلاد الغالية لتضحيات أبطال الحد الجنوبي، يعتبر رمزاً من رموز الوفاء لهذا الوطن المعطاء.

اضافة اعلان

وأشار سموه إلى أن أهالي منطقة القصيم ومسؤوليها استشعروا الواجب عليهم، بأن هناك لمسة وفاء يجب أن تقدم لأبطال الحد الجنوبي، ومعايدة منهم وهم يحتفلون بمهرجانات التمور في القصيم، مؤكدين على مشاركتهم وتعاونهم مع إمارة منطقة القصيم لتقديم هدية من التمور لأبطال الحد الجنوبي.

ولفت سموه إلى أن هذه الفئة الغالية من أبطال الحد الجنوبي الذين يقومون بحماية الوطن ومقدساته، لهم حق علينا كبير بالدعاء لهم أولاً، ثم بالمشاركة بالمشاعر وكل ما نملك لكي يروا بأن قلوبنا دائماً معهم بالدعاء رغم بعد المسافة إلا أننا قريبين بقلوبنا.

جاء ذلك بعد أن أطلق سمو أمير منطقة القصيم، يوم أمس، بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مبادرة أهالي منطقة القصيم بتقديم هدايا من التمور لأبطال الحد الجنوبي، بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزارن، وعددٍ من المسؤولين والأهالي؛ وذلك استشعاراً منهم بما يقوم به هؤلاء الأبطال من دور بطولي لحماية الوطن ومقدساته؛ تزامناً مع ما تشهده المنطقة من إقامة مهرجانات للتمور.

2016-09-05-PHOTO-00000358 2016-09-05-PHOTO-00000359

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook