الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصومال تشيد بدور المملكة في رعايتها للحرمين ونصرة قضايا المسلمين

WhatsApp Image 2016-09-05 at 12.37.37 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أشاد السفير الصومالي لدى المملكة، طاهر محمود جيلي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ـــ لجمع كلمة المسلمين وتوحيد صفهم، ونصرة قضاياهم، مؤكداً أن الشعب الصومالي لن ينسى المواقف الكبيرة للمملكة في الوقوف مع الصومال مدة عقود كانت حافلة بالعطاء والبذل.

اضافة اعلان

واستقبل الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج، اليوم الاثنين، بمقر البرنامج بفندق الدار البيضاء بمكة المكرمة، السفير الصومالي لدى المملكة والوفد المرافق له في إطار برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

من ناحيته، أشار السفير إلى الخدمات النوعية التي يقدمها برنامج خادم الحرمين لتمكين العلماء والنخب والمؤثرين من أبناء الشعب الصومالي من أداء نسك الحج، وفق منظومة من الخدمات المميزة، منوهاً إلى ما يبذله معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ من جهود كبيرة لتحقيق أهداف البرنامج، والسعي في جمع العلماء لتبادل الخبرات، والرقي بالعمل الإسلامي الذي تتطلع له الشعوب العربية والإسلامية.

ورحب المدلج بسعادة السفير، والوفد المرافق له، مشيراً إلى عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين في مختلف المجالات، لا سيما ما يتعلق بالعمل الإسلامي المشترك الذي يأتي في مقدمته خدمة الدعوة إلى الله وفق منهج وسطي معتدل.

وأشاد المدلج، بالتعاون الكبير والمتواصل بين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج الاستضافة، وبين السفارة في تسهيل إجراءات المشمولين بالبرنامج كل عام من الحجاج والمعتمرين، والمساهمة الفاعلة في إنجاح البرنامج، وتأدية رسالته السامية التي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات لضيوف البرنامج القادمين من مختلف دول العالم.

وحضر الاستقبال سعادة نائب الأمين العام للبرنامج الدكتور زيد بن علي الدكان، وعدد من كبار الشخصيات الإسلامية المستضافين في موسم حج هذا العام، من قبل برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook