الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | سُحب ممطرة على عدة مناطق.. وغرق طفل بالدمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات «الأرصاد»: سُحب ممطرة مسبوقة برياح على عدة مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- تكوّن سحب رعدية ممطرة تسبق برياح نشطة تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية، وسماء غائمة جزئياً على مناطق وسط وشمال شرق المملكة، فيما تبقى الرطوبة عالية على المحافظات الساحلية لشرق وغرب المملكة.

مصادر: الناقل الجوي ملزَم بدفع 300 ريال عن ساعة تأخير الطائرة

قالت مصادر إن مشغل المطار أو هيئة الطيران المدني يتحمل نصف قيمة تكاليف الرعاية والتعويض التي يقدمها الناقل الجوي للركاب المسافرين على الرحلات المتأخرة، في حال عدم توافر البنى التحتية في المطار الذي تمت فيه عملية التأخير.

وبينت المصادر أنه يتعين على الناقل الجوي علاوة على رعاية المسافرين المتأخرين، أن يعوض المستهلك بمبلغ 300 ريال عن كل ساعة تأخير وبما لا يتجاوز 3 آلاف ريال.

 «الشهراني»: الانقلابيون تعمدوا ضرب الأحياء السكنية بنجران لعجزهم عن المقاومة (فيديو)

قال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، المقدم علي بن عمير آل جرمان الشهراني، إن مليشيا الحوثي والانقلابيين تعمدوا ضرب الأحياء المدنية في نجران، بعد عجزهم عن مقاومة جنودنا البواسل في الحدود.

«الإسكان»: الأراضي البيضاء المستهدفة بالرياض وجدة والدمام تبلغ 261 مليون متر

كشف المشرف على برنامج الرسوم البيضاء في وزارة الإسكان المهندس محمد المديهيم، أن مجموع مساحات الأراضي غير المطورة داخل النطاق المستهدف من الوزارة في مدن «الرياض، وجدة، والدمام» يبلغ 261 مليون متر مربع، وفقا لـ”الحياة”.

توجيه الجهات الحكومية بتمكين «الزكاة» من تحصيل مستحقاتها

وجه المقام السامي كل الوزارات والمصالح الحكومية، بضرورة التعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل لتمكينها من تحصيل مستحقاتها الزكوية، علاوة على التأكيد على جميع الجهات الحكومية والشركات، التي تسهم فيها الدولة والهيئات المهنية بالتعاون مع الهيئة.

«خبير أمني» يحذر المواطنين من تفتيش الأجهزة الذكية بأمريكا 

حذر مختص أمني المواطنين المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية من الاحتفاظ بصور ذات محتوى مسيء للأطفال، أو له علاقة بالعنف والتطرف، في الأجهزة المحمولة، أو برامج التجسس والتطبيقات المقلدة.

الدمام.. غرق طفل في مستنقع مائي بضاحية الملك فهد

تُوفي الطفل عبدالعزيز الشمري الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، عصر يوم أمس السبت، غرقاً في أحد مستنقعات المياه بضاحية الملك فهد بالدمام.

احتجاز موظفي «سيارة نقل أموال» ادعيا تعرضهما للسرقة في القطيف

احتجزت الجهات الأمنية في محافظة القطيف، موظفي سيارة نقل الأموال التي سلبت في بلدة النابية بالمحافظة الأسبوع الماضي، وذلك للتحقيق معهما.

ضبط 4 مقيمين سرقوا خزنة شركة في جدة

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة من ضبط 4 أشخاص من جنسية عربية متهمين في سرقة خزنة من داخل إحدى الشركات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook