السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إشهار إسلام 189 رجلاً وامرأة بـ«دعوي بريدة»

إشهار إسلام (أرشيفية)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدينة بريدة، عن دخول 189 رجلاً وامرأة في الإسلام، خلال الفترة القليلة الماضية، ضمن أنشطة وفعاليات المكتب.

اضافة اعلان

وقال المكتب التعاوني، إنه نفذ جملة من الدروس، والبرامج الدعوية تضمنت محاضرات، وندوات، وملتقيات شبابية تحتويهم، وتوعية تحذير الشباب من منزلقات الشبهات وأفكار التطرف والإرهاب.

وأشار إلى أن البرامج التي نفذها تضمنت دعوة الجاليات المقيمة، وتصحيح مفاهيمهم للعقيدة الصحيحة، ودعوة غير المسلمين إلى الإسلام من خلال الزيارات للشركات، وسكن العمال، وزيارة المحال التجارية، بالإضافة للدروس المقامة بشكل مستمر في قسم التعليم التابع للمكتب.

وبحسب تقرير للمكتب فأن عدد الدروس التي أقيمت خلال أشهر شعبان ورمضان وشوال من هذا العام 1437هـ بلغ 2.311 درساً، أقيمت في عدة مواقع في مدينة بريدة وخارجها، حيث بلغ عدد المستفيدين من الدروس والبرامج التي نفذها المكتب 47.842 مستفيداً ومستفيدة، بجانب دخول (189) رجلاً وامرأة في الإسلام.

وقال مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في وسط بريدة الشيخ نواف بن عبيد الرعوجي، تعليقاً على التقرير إن هذه الجهود تأتي في ظل توجيه من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ.

وأعرب عن شكره وتقديره لما تجده هذه الأعمال المباركة من رعاية مستمرة من قيادات الحكومة الرشيدة ـــ حفظهم الله ـــ، وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook