الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 فواكه تساعد على حرق الدهون

4444-5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قدم موقع "skinnymom" مجموعة من الفواكة التي تساعد على حرق الدهون، وتمنح الجسم طاقة عالية في حالة الحرمان مع أغلب العناصر الغذائية، ومنها:

اضافة اعلان

1- التفاح الأخضر

يصنف التفاح من عائلة "السوبر فود" وذلك للفوائد الكثيرة التي يحتويها ولكن النوع الأخضر يحتوي على 10 جرامات فقط من السكر للتفاحة متوسطة الحجم، بالإضافة إلى نسبة عالية من الألياف، تساعد على سلامة الهضم، ويمكن أن تكون وجبة من الشوفان وقطع التفاح الأخضر مثالية لخفض الوزن.

2- العنب البري

كوب من العنب غني بالكثير من مضادات الأكسدة، ويعتبر وجبة غذائية خفيفة قادرة على نحت الجسم والحفاظ على القوام الممشوق، وعلى الرغم أن العنب حلو الطعم إلا أن نسبة السكر الموجودة فيه قليلة.

3- التوت

يحتوي التوت علىى نسبة عالية من فيتامين "C" الذي يعمل على حرق الدهون، كما أنه منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف ومضادات الأكسدة، وتحتوي على العديد من العناصر الموجودة في الشيكولاتة، حيث إن كثير من الأشخاص يعتبرون التوت بديلا صحيا عنها.

4- الخوخ

الخوخ من الفواكة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين "A وC" والأفضل أن يؤكل طازج خلال أشهر الصيف، وتجنب المعلب في شراب السكر.

5- الجريب فروت

ينتمي إلى طائفة الحمضيات ويحتوي على نسبة عالية من الألياف بالإضافة إلى فيتامين "A"  الذي يحافظ على سلامة البشرة، ويفضل تناول الجريب فروفت على وجبة الإفطار، حيث يعمل على زيادة حرق الدهون في الجسم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook