الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تقويم التعليم» تفوز بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدرالعبدالرحمن:

فازت هيئة تقويم التعليم، بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية، إثر حصولها على المركز الأول للجائزة في دورتها الرابعة فرع "المشاركة المجتمعية الإلكترونية".

اضافة اعلان

وتسلّم محافظ الهيئة الدكتور نايف بن هشال الرومي، بمشاركة عدد من المعلمين، الجائزة من محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس، وذلك في احتفال أقيم، اليوم الأربعاء، بهذه المناسبة في مقر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقال الدكتور الرومي إن "الهيئة"، ورغم حداثتها، إلا أنها استطاعت أن تحقق هذا الإنجاز المميز بفضل ما تتبناه من مهنية عالية في جميع برامجها وأعمالها جعلتها وفي مقدمة الجهات الحكومية والأهلية التي تفوقها في العمر والخبرة.

وأضاف الدكتور الرومي أن منصة "معلمونا" تعتبر قناة  إلكترونية تفاعلية أثبتت جدواها في سماع صوت المعلمين، والتعرف على مرئياتهم ومقترحاتهم وأفكارهم لبناء المعايير المهنية للمعلمين، مشيراً إلى أن  " المنصة " ملك للمعلمين كونهم محور اهتمام الهيئة.

وكانت هيئة تقويم التعليم نظمت من خلال منصة "معلمونا" نقاشات جادة حول معايير مهنة التعليم، حيث كشف تصنيف وتحليل المرئيات والاقتراحات والأفكار التي تلقاها مركز تقنية المعلومات في الهيئة من خلال الاستبانة الموجودة في المنصة، نتائج إيجابية تسهم في الصياغة النهائية للمعايير.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook