الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البدء في إجراءات بناء جامع «شهداء عاصفة الحزم» داخل حدود الحرم بمكة

d5a52d0caa
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

شرعت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد في إجراءات بناء جامع "شهداء عاصفة الحزم" داخل حدود الحرم بمكة المكرمة، على مساحة إجمالية بلغت 2430 م2، وبتكلفة إجمالية تقدر بـ 6 ملايين ريـال.

اضافة اعلان

وأوضح عضو المجلس، مدير عام المؤسسة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز المنيع، أن بناء جامع "شهداء عاصفة الحزم" يأتي ضمن الاتفاقية المبرمة مع مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي، لإعمار 50 مسجداً داخل حدود الحرم.

وأكد، أن البناء سيتم وفق التصاميم الهندسية التي اعتمدها فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة، والتي تحافظ على الهوية المكية الإسلامية، وتراعي مواصفات الأبنية الخضراء المحافظة على البيئة.

وتابع، أن إتاحة الفرصة لعموم أفراد المجتمع من مواطنين، ومقيمين للمساهمة في بناء المساجد بشكل عام، والمساجد داخل حدود الحرم بصفة خاصة، يأتي ضمن توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على المؤسسة، ومتابعة نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري.

ودعا الدكتور المنيع، مَن يرغب المساهمة في إعمار مساجد مكة المكرمة إيداع التبرعات في الحساب المخصص لها بمصرف الراجحي «SA3680000204608010089989»، كما يمكن الإسهام بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة عبر إرسال رسالة «SMS» بالرقم 1 إلى 5094 وللتبرع لوقف المؤسسة بإرسال الرقم 5 إلى 5094.

وللاطلاع على مشاريع المؤسسة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.msajed.com

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook