السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| التحقيق في وفاة الطفلة «جوري».. و«المرور» تنفي وجود عقوبات بديلة للموقوفين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

بأمر المحكمة.. بيع 29 جواداً لسداد مديونية مماطل في جدة

اضافة اعلان

قالت مصادر، إن وزارة العدل ممثلة بمحكمة التنفيذ بجدة لجأت إلى إقامة مزاد علني “جبرا”، لبيع 29 جوادا تعود ملكيتها لأحد المماطلين عن سداد مديونية تقدر بـ1.5 مليون ريال، استنادا إلى المادة الخامسة من نظام التنفيذ ولائحته التنفيذية.

«المرور»: لا عقوبات بديلة للموقوفين

استبعدت الإدارة العامة للمرور تطبيق عقوبات بديلة لخدمة المجتمع ضد موقوفيها في الوقت الذي تقوم فيه ببرامج تقليدية مثل عقد اجتماعات وعظية لعدد من أصحاب السوابق المرورية خاصة مع مصابي الشلل في مستشفيات النقاهة كنوع من العبرة والعظة.

والد «طفلة المول» بجازان: وفاة ابنتي قضاء وقدر

اقتنع والد طفلة المول التجاري في جازان، عماد حنشلي، بعرضية الحادثة، مؤكدا عدم عزمه على فتح أي تحقيقات في وفاة ابنته جراء سقوطها من الطابق الرابع في مركز تجاري شهير.

أمانة جدة تزيل أسماء 4 شوارع بعد ما تداوله مغردون عن هوية أصحابها

أزالت أمانة جدة 4 أسماء من على شوارع المدنية، بعد ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من ملاحظات حول تلك المسميات، التي تفتقر إلى التاريخ والإنجازات، مما دعا الأمانة إلى استبدالها بأسماء أخرى معتمدة من معجم الأسماء لوزارة الشؤون البلدية والقروية.

لجنة تحقيق في وفاة الطفلة «جوري» بخطأ طبي

أمرت الشؤون الصحية في منطقة عسير، بتشكيل لجنة حول وفاة مولودة في مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال تدعى “جوري”، بعد أن اتهم والدها المستشفى بالتسبب في وفاتها، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال هاشتاق تحدث عن معاناة المتوفاة والأب.

الترخيص لـ «هواوي» بممارسة النشاط التجاري وبيع منتجاتها مباشرة في المملكة

حصلت شركة شركة هواوي الرائدة عالميا في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات صباح اليوم (الأربعاء) على ترخيص استثماري من وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي يتيح لها ممارسة النشاط التجاري بنسبة 100% في المملكة، وبيع منتجاتها بشكل مباشر في السوق المحلية لتكون أول شركة تحصل على ترخيص تجاري في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات إضافة إلى أنه الأول من نوعه بالنسبة للشركات الصينية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook