الثلاثاء، ٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

جنرال أمريكي: إيران تواصل اعتداءاتها «المستفزة» في الخليج العربي

جنرال أمريكي: إيران تواصل اعتداءاتها «المستفزة» في الخليج العربي

تواصل – واس:

أكد قائد القيادة الأمريكية الوسطى، الجنرال جوزيف فوتل، أمس الثلاثاء، أن إيران مسؤولة عن 90 % من الأنشطة غير الآمنة في الخليج العربي.

وعبر فولت عن قلقه من التصرفات الإيرانية في الخليج العربي بقوله: “لا تزال تصرفات إيران في منطقة الخليج تقلقنا، كما أن تطويرهم للمقدرات الدفاعية يجعلنا نواصل مراقبتنا لأفعالهم بحذر.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن إيران هي البلد الوحيد في الخليج العربي الذي تصدر منه هذه التصرفات غير المهنية وغير الآمنة، لا أحد يفعل مثلهم، لافتا الانتباه إلى أن واشنطن لا ترى تغييراً في تصرفات إيران بعد توقيع الاتفاق النووي.

وأوضح أن النظام الإيراني والحرس الثوري واصلوا أعمالهم العدائية وتصرفاتهم المستفزة في الخليج العربي، وهي لن تؤدي إلا إلى التصعيد.

 

ابوبدر

إيران معروفه دوله إرهابيه منذو مئات السنين وطال إرهابها وعدوانها الغرب قبل الدول العربيه ولن تترك العالم إلا بالظغوط الدوليه وعدم رفع العقوبات عنها

علي عسيري

تلعبون علينا .انتم متفقين على اللعبه . ومنهو اللي يساند سليماني المجرم ومليشيات الاجرام الصفوي بالعراق .وهددوا السفير السبهان .بتوجيهاتكم ياخنازير انتم وايران اعداء لله ولرسوله . عليكم لعنة الله . كل ماتقوله انتم من وجهه ايران القيام به خدمة لاجنداتكم سواء وحربا على دين الله ..وابادة للسنة المسلمين ... كذبت ثم كذبت ....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *