الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | القصاص من مواطن قتل آخر في مضاربة.. ومغردون يدشنون هاشتاق «توحيد المهر 30 ألف»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

الأحساء.. تنفيذ حكم القصاص بمواطن قتل آخر في مضاربة

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية.

مغردون يدشنون هاشتاق «توحيد المهر 30 ألف» وردود أفعال متباينة

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاقاً على موقع “تويتر”، تحت عنوان “توحيد المهر 30 ألف”، حظي بتفاعل كبير بين مؤيد ومتحفظ ومعارض، بينما طالب آخرون باتخاذ خطوات عملية لوضع سقف للمهور وتسهيل الزواج على الشباب.

أمير حائل يكرّم «الشمري» بعد تبرعه بكليته لمريضة (صور)

كرّم صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، الشاب فهد بن سعد الشمري، الذي تبرع بكليته لمريضة تعاني من الفشل الكلوي وتسكن في منطقة أخرى ولا تربطه بها علاقة أو صلة قرابة.

«العمل» تستعد لإطلاق «نطاقات المساندة».. و9 آلاف ريال للموظف الافتراضي شهرياً

كشف مصدر مسؤول في وزارة العمل، أن وزارته تستعد لإطلاق برنامج “نطاقات المساندة” قريباً، وذلك لدعم المنشآت الراغبة في تحسين موقعها في نطاقات والحصول على خدمات الوزارة، من خلال دفع مقابل مالي نظير النقاط المطلوبة يبدأ من 3600 ريال بحد أقصى 9000 ريال للموظف الافتراضي شهرياً.

توقعات الأرصاد: سحب رعدية على جازان وعسير والباحة ومكة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم -بمشيئة الله- تكوّن السحب الرعدية من بعد الظهيرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد إلى مرتفعات المدينة المنورة تهطل منها أمطار مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية قد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها.

عفيف.. مسعفون يتفاجؤون بزميلهم متوفى ضمن ضحايا حادث مروري

فوجئ مسعفو مركز الهلال الأحمر في عفيف أن الشخص المتوفى في بلاغ الحادثة الذي ورد لهم وذهبوا لمباشرته هو زميلهم المسعف الذي غادرهم بعد انتهاء عمله على أن يعود العصر.

«التعليم» ترصد أراضيها الزائدة بهدف تأجيرها لمستثمري القطاع الخاص

تعكف وزارة التعليم على تأجير الأراضي الزائدة عن حاجتها التي تملكها، للمستثمرين في قطاع التعليم الأهلي؛ لتعزيز مشاركة رجال الأعمال في التعليم العام بالمملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook