الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الشرقية تدعو 2525 مواطنًا لحضور قرعة منح أراض

_________________________________________263606468
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الدمام:

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية البدء في إنهاء المرحلة الثانية من أوامر المنح السامية التي صدرت للمواطنين بمدينة الدمام الذين يبلغ عددهم 2525 مواطنًا من ضمن أكثر من 8 آلاف منحة لم يتم تنفيذها حتى الآن, حيث سيتم إجراء القرعة لمدة 3 أيام ابتداء من يوم الاثنين 28/ 6/ 1435هـ الموافق 28/ 4/ 2014م.

اضافة اعلان

وستجرى القرعة في اليوم الأول لـ 800 مواطن, فيما ستسحب قرعة في اليوم الثاني لـ 793 مواطنًا, واليوم الثالث لـ 932 مواطنًا، وذلك في مسرح الأمانة في تمام الساعة العاشرة صباحًا حسب ترتيب الدفعات التي تعمل بها الأمانة.

وأكد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن الأمانة تعكف حاليا على إنهاء كافة الأوامر السامية الكريمة, موضحًا أنها ستقوم بتنفيذها بما يتوفر لديها من أراض ضمن نطاق البلديات المرتبطة بالأمانة، إنفاذًا للأمر السامي.

وأشار إلى أنه سيتم التنفيذ في أي مدينة من مدن المنطقة الشرقية التي تتوفر بما مخططات حكومية وذلك حسب طلب الشخص الممنوح، مؤكدًا أن الأمانة تعمل جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها في غضون الأشهر القادمة، وأنها ستحدد قريبًا موعد بدء المرحلة الثالثة ويتم خلالها دعوة المواطنين لحضور القرعة العلنية بشأن تنفيذ منحهم, في الصحف الرسمية وعلى موقع الأمانة الالكتروني www.eamana.gov.sa.

ودعت الأمانة جميع المواطنين الذين وردت أسماؤهم لاصطحاب الهوية الوطنية وصورة واضحة منها وكذلك للوكيل الشرعي إحضار الوكالة الأصلية وصورة من هوية الوكيل وصورة من هوية صاحب المنحة، وفي حال تعذر حضور صاحب المنحة أو وكيله الشرعي ستقوم لجنة المنح بإجراء القرعة بدلا عنه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook