الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يشبه آي فون.. «إتش تي سي» تستعد لإطلاق هاتفها الجديد «A9S»

0201608290933266
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

من المرتقب أن تطرح شركة إتش تي سي HTC التايوانية هاتفها الرائد الأحدث والمسمى "One A9s" خلال المعرض التجاري للإلكترونيات الإستهلاكية IFA 2016 الذي يعقد في العاصمة الألمانية برلين.

اضافة اعلان

ووفقاً لتقرير جديد نشره موقع venturebeat التقني فإن الهاتف الجديد يعتبر خليفة لهاتف العام الماضي الرائد A9، والذي اعتبر بالنسبة للكثير من المستخدمين والمهتمين نسخة طبق الأصل من هاتف "آي فون 6" iPhone 6 من شركة آبل.

ولم تكتف الشركة بنسخ الهاتف بشكل كامل بل تعمل حالياً على استعمال تسميات شركة آبل أيضاً، بحيث انها أضافت حرف s للهاتف الجديد بشكل يشابه ما تقوم به شركة آبل مع هواتفها.

ويأتي الهاتف بهيكل معدني، وبعدة خيارات لونية هي الأبيض والأسود والذهبي والفضي المزرق، ويعتبر الهاتف الجديد متطابق إلى حد كبير من ناحية المواصفات العتادية مع هاتف العام الماضي مع وجود بعض التعديلات مثل عدسة الكاميرا والفلاش وأجهزة الاستشعار والعلبة.

وعمدت الشركة إلى إزالة شعار علامتها التجارية من الجهة الأمامية لهاتف One A9s القادم بشكل يشابه هاتفها الرائد لعام 2016 المسمى "HTC 10".

وتخطط إتش تي سي للكشف عن هاتف One A9s عبر مؤتمر إعلامي تقيمه قبل يوم واحد من بداية معرض الإلكترونيات الإستهلاكية IFA 2016، وبالتحديد الأول من شهر سبتمبر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook