الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التربية": "الشنيبر" زار متوسطة "رقية" للبنات بحضور مديرة المدرسة والمشرفة وزوجيهما

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن زيارة مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبد الله الشنيبر وعدد من مسؤولي الإدارة إلى متوسطة رقية للبنات كانت بعد نهاية الدوام لزيارة معرض لطالبات مدرسة ابتدائية.

اضافة اعلان

وفي بيان للرد على ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل، قال العصيمي: "إن زيارة أحد مسؤولي تعليم الرياض لإحدى مدارس البنات، كانت بعد نهاية الدوام لزيارة معرض لطالبات مدرسة ابتدائية، وكانت مديرة المدرسة والمشرفة موجودتين بصحبة زوجيهما وأبنائهما".

وكانت متوسطة رقية للبنات التابعة لمكتب التربية والتعليم بالحرس الوطني في مدينة الملك عبدالعزيز السكنية، قد نشرت على حسابها عبر تويتر وانستجرام صوراً لزيارة حمد الشنيبر وعدد من مسؤولي إدارة التربية والتعليم بالرياض، يوم الثلاثاء الماضي إلى المدرسة، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروا ذلك تجاوزاً غير مسموح.

---------------------------------------------------------

بالصور.. "الشنيبر" يزور متوسطة بنات بالرياض.. ومديرة المدرسة: استقبلناه بتكليف من مكتب الإشراف

تواصل - خالد الغفيري:

قام مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبد الله الشنيبر وعدد من مسؤولي إدارة التربية والتعليم، بزيارة إلى متوسطة رقية للبنات التابعة لمكتب التربية والتعليم بالحرس الوطني في مدينة الملك عبدالعزيز السكنية.

ونشر حساب مدرسة رقية عبر تويتر وانستجرام تغطية مصورة لهذه الزيارة صاحبها تعليقات واستياء من رواد مواقع التواصل، متسائلين: "ألا يوجد مشرفات بإدارة التعليم ومكتب الإشراف لزيارة المدرسة؟".

"تواصل" بدورها أجرت اتصالاً مع مديرة المدرسة الأستاذة سميرة العسيري، التي أكدت صحة الصور المتداولة، مبينة أن الزيارة كانت يوم الثلاثاء الماضي في لقاء خدمات الطالبات إبداع وتميز التابع لمشروع النقل الذي أقيم بالمدرسة.

وقالت العسيري في حديثها لـ"تواصل": "إن الحفل أقيم عند الساعة الواحدة ظهراً بعد خروج كافة طالبات المدرسة، مبينة أنه تم الاستعانة بمجموعة طالبات مدرسة أم عمارة الابتدائية".

وحول الاستياء الذي صاحب الزيارة، علقت مديرة المدرسة قائلة: "كُلفت بهذه المهمة تحت إشراف مكتبي, إذ أن خدمات الطالبات دعوا كل مكتب إشراف ترشيح مدرسة لخلق أفكار جديدة في النقل، ورشح مكتب إشراف الحرس مدرسة رقية بنت محمد لتنفيذ هذا المشروع التابع لتطوير النقل".

وأضافت: "طلبت مديرة مكتب الإشراف من كل واحدة تواجد محرم معها، وكان معي زوجي وابني خلال الزيارة", مشيرة إلى أن من تولى الشرح لسعادة المساعد هي مديرة مكتب الإشراف.

http://www11.0zz0.com/2014/04/15/12/788999323.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook