الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إخماد حريق استمر 12 ساعة في تبوك دون إصابات أو وفيات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي:

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني في تبوك، من إخماد حريق هائل اندلع في مزارع بمنطقة وادي مقنا التابعة لمنطقة تبوك؛ حيث امتدت عمليات الإطفاء لنحو 12 ساعة دون وقوع وفيات أو إصابات، بينما ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ممدوح العنزي، أن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة البدع تلقى بلاغاً يفيد باندلاع حريق في مجموعة نخيل وأشجار بوادي مقنا التابع للمحافظة وتبعد حوالي 30 كم.

وأضاف: أن فرق الإطفاء تحركت لموقع الحادث وعند الوصول تبين أن الحريق كان في عدة مزارع بمساحة حوالي 1000م x 600 م تقريباً، وأن سرعة وقوة الرياح أدت إلى انتشار ألسنة النيران في المزارع المجاورة.

وأفاد بأنه تم دعم الموقف بفرق إطفاء من إدارة الدفاع المدني بحقل وإدارة الدفاع المدني بضباء، وبمساندة صهاريج مياه من قطاع حرس الحدود وبلدية البدع، وبمشاركة عدد من المواطنين.

وذكر العنزي: أنه تم حصر وعزل النيران واحتواؤها وعدم وصولها إلى المنازل المجاورة، و"هذا ما نجح به رجال الدفاع المدني فتم إخماد النيران في زمن استغرق حوالي 12 ساعة من لحظة وقوعه، مشيراً إلى أنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات - ولله الحمد - وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook