الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عصابتان لتهريب الخادمات في قبضة "شرطة تبوك"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك خلال اليومين الماضيين من القبض على عصابتين لتهريب الخادمات حيث تم القبض على العصابة الأولى بمحافظة أملج والأخرى بمدينة تبوك.

اضافة اعلان

وكانت معلومات وردت لشرطة محافظة أملج عن قدوم أشخاص من خارج المحافظة لغرض تهريب الخادمات وإغرائهن بالعمل بعيداً عن كفلاهن مقابل مبالغ مالية، وعليه تم إعداد كمين لهم والقبض على مواطنيْن اتضح أنهما قدما من المدينة المنورة، ويقومان بإيصالهن إلى مقيم من جنسية أفريقية يتولى عملية إيوائهن بالسكن والعمل لدى أسر بالمدينة المنورة مقابل أجور عالية.

وأوضح نائب المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك؛ النقيب محمد بن كامل الرشيدي، أنه بناءً على ذلك جرى تكليف فرقة أمنية من شرطة أملج للانتقال إلى المدينة المنورة للقبض على المقيم الذي يدير هذه العصابة، وبالتنسيق مع شرطة المدينة تم القبض عليه بعد إعداد كمين محكم، وعثر بحوزته على مبلغ مالي قدره أربعة عشر ألف ريال، وجرى إيقاف جميع المتهمين بشرطة محافظة أملج لحين الانتهاء من الإجراءات النظامية بحقهم جميعاً.

من جهة أخرى، وردت معلومات أيضاً لمركز شرطة الحمراء عن قيام أحد المواطنين بإغراء الخادمات وإغوائهن لتهريبهن من تبوك إلى محافظة جدة للعمل، وعليه تم إعداد كمين له بعد التنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي، وتم القبض عليه وإيقافه وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook