الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: "جريمة غبيرة" وراءها رب العائلة وختمها بقتل نفسه

33.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

صرح العقيد فواز بن جميل الميمان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعة الحادية عشر مساء أمس الاثنين، تلقى مركز شرطة البطحاء بلاغاً من وافد سوداني الجنسية عن تغيب أحد أقاربه 46 عاماً، مضيفاً أنه لا يجيب على اتصالاته ولا يرد أياً من أفراد أسرته على أية اتصالات واردة، ويخشى إصابتهم بمكروه، خاصة أن قريبه المذكور يعاني من اضطرابات نفسية.

اضافة اعلان

وجرى الانتقال الفوري من قبل ضابط الخفر المناوب ترافقه فرقة من الدفاع المدني لمنزل الوافد المذكور، وتم فتح الباب وفق الإجراءات النظامية، حيث شوهدت خمس جثث تسبح في بركة من الدماء وشوهدت آثار طعنة نحرية بعنق زوجته البالغة من العمر44 عاماً وأطفالها الثلاثة البالغة أعمارهم ما بين السبع سنين والسنتين.

وعلى الفور، تم استدعاء المختصين بالأدلة الجنائية وعضو من فرع هيئة التحقيق والادعاء العام وفريق من إدارة الطب الشرعي بصحة الرياض، حيث اتضح من المعاينة الدقيقة وبصفة أولية قيام الشخص بقتل أفراد عائلته ومن ثم قتل نفسه، فيما أشارت المعلومات إلى أن المذكور يعاني من اضطرابات نفسية.

وعليه، اُستكملت الإجراءات اللازمة، وأُحيلت أوراق القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض.

________________

مقتل عائلة سودانية من 5 أفراد بـ"غبيرة الرياض"

تواصل – الرياض:

كشفت مصادر أن شرطة الرياض تلقت بلاغا صباح اليوم عن مقتل خمسة مقيمين سودانيين في جنوب العاصمة بحي غبيرة. وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، الخبر كاشفاً أن عدد القتلى خمسة أفراد من عائلة واحدة من الجنسية السودانية رجل وزوجته وثلاثة أبناء داخل أحد المنازل الشعبية بحي غبيرة، وأن التحقيقات ما زالت جارية. وأشار الميمان إلى أن شرطة منطقة الرياض ستصدر بياناً رسمياً خلال الساعات القادمة تبين فيه تفاصيل القضية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook