الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جازان.. «الكهرباء» تعتذر بعد انقطاع التيار في قرى أبو عريش (فيديو)

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

اعتذرت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم الجمعة لمشتركيها في قرى أبو عريش بمنطقة جازان بعد واقعة انقطاع الخدمة الكهربائية لعدة ساعات، مساء أمس الخميس.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن الانقطاع ناتج عن الرياح والعواصف الشديدة، وأشارت إلى أن الفرق الفنية باشرت العمل على إعادة الخدمة وإصلاح الأعطال منذ بداية العاصفة.

وأوضحت أن سوء الأحوال الجوية وتضرر بعض المناطق ساهم في تعطل بعض فرق الصيانة.

وقالت الشركة في بيانها: "رغم جاهزية فرق العمليات وتمركزهًا تحسبا لمثل تلك الأعطال إلا أن العاصفة التي ضربت محافظات أبو عريش وأحد المسارحة وصامطة مساء أمس كانت قوية".

وتسببت العاصفة (بحسب الشركة)، في أضرار كبيرة، مشددة على أن احترافية فرق الطوارئ وخبراتها ساهمت في تقليل حجم الأضرار وأعداد المتأثرين بانقطاع الخدمة بشكل تدريجي، حيث تم العمل على إعادة الخدمة خلال ساعات معدودة.

ولا تزال فرق الصيانة والطوارئ في مواقعها تباشر بلاغات الانقطاعات الفردية، بعدما نجحت في إصلاح الأعطال وإعادة الخدمة للمشتركين.

ويتم (وفقًا للشركة) دعم الفرق بالمختصين ليتسنى لها متابعة جهودها في دعم موثوقية الخدمة عقب العاصفة.

ونوهت الشركة بأنها لا تدخر جهدًا في العمل على دعم سلامة وموثوقية الخدمة الكهربائية في كافة مناطق المملكة.

وتعرضت منطقة جاران لعواصف قوية صاحبتها رياح شديدة وأمطار غزيرة جرت على إثرها الأودية والسيول، وتأثرت معها عدة قرى بمحافظات أبو عريش.

واستمر انقطاع التيار الكهربائي في بعض القرى إلى أكثر من 15 ساعة ولم تعد الخدمة إليها إلا صباح اليوم الجمعة بعد جهود كبيرة للفرق الميدانية التابعة لشركة الكهرباء بمنطقة جازان في عدة مواقع.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook