الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. ازدحام السيارات في جسر الملك فهد بسبب عدم فتح المسارات

54545
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

شهد جسر الملك فهد اليوم الجمعة حالة ازدحام شديدة وتكدساً للسيارات المتجهة إلى البحرين، حيث امتدت طوابير السيارات إلى نحو 2 كم، فيما قُدرت أعداد الذين توافدوا للجسر حتى مغرب اليوم بأكثر من 50 ألف مسافر.

اضافة اعلان

وأرجع مصدر مسؤول بالجسر التكدس لعدم فتح جميع المسارات الـ18من قبل الجانب البحريني، دون أن يتلقوا أي توضيح لذلك، مبيناً أن اليوم بداية عطلة نهاية الأسبوع وأن كثيرا من الأسر في المملكة تفضل تمضيتها بالبحرين، بحسب "الرياض".

فيما أوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، المهندس عماد المحيسن، أن الحالة المرورية في الجسر تسير حاليًا بشكل منتظم وفي المعدل الطبيعي ولا يوجد تكدس للمسافرين .

وأوضح أن مسارات المغادرة من البحرين مفتوحة، وأن الزحام حادث في مسارات الدخول، إلاّ أنه امتد ليؤثر على كل منطقة الإجراءات في الجسر، مؤكداً أن المشكلة تشغيلية بحتة وليس لها علاقة بالبنية التحتية للجسر.

وشرح المحيسن، أنه قد يكون الأداء مميزًا في جميع الكبائن في الوقت الذي تتعرض كبينة واحدة لمشكلة أو عطل مما ينعكس سلبًا على أداء بقية الكبائن وبالتالي تكدس للمركبات .

وبين المحيسن، أن إدارة الجسر لا تدخل في عمل الإدارات الأخرى مبينًا أن واجباتهم تنحصر في تجهيز البنية التحتية ولتأكد من عمل جميع المسارات بشكل سليم وجميع أعمال التشغيل والصيانة، موضحًا أن الجميع بإمكانه الدخول على الرابط ( المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ) ومشاهدة الحركة المرورية على الجسر.

54545 مرور_3

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook