السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق فندق شهير بالرياض وإخلاء النزلاء

الهيئة العامة للسياحة والأثار
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أغلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض، فندقاً شهيراً خلال حملات الرقابة والتفتيش التي يقوم بها الفرع على منشآت الإيواء السياحي بالمنطقة، خلال إجازة الصيف؛ للتأكد من مطابقتها للتراخيص والاشتراطات النظامية.

اضافة اعلان

وجاء قرار الإغلاق نتيجة مزاولة الفندق لنشاطه دون التراخيص المطلوبة من الهيئة والدفاع المدني والشؤون البلدية، وعدم التزامه بتصحيح أوضاعه، حيث تم إخلاء النزلاء وإلغاء الحجوزات.

وكثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض جهودها الميدانية لخدمة ودعم الأنشطة السياحية في المنطقة خلال إجازة الصيف، من خلال حملات الرقابة والتفتيش على منشآت الإيواء السياحي، حيث قام فرع الهيئة بمنطقة الرياض بحملة موسعة للرقابة على المنشآت السياحية المختلفة، هذا الأسبوع، تم خلالها ضبط مجموعة من المخالفات المتعلقة بالتراخيص والسلامة والنظافة.

كما تم إغلاق عدد من المنشآت السياحية المخالفة، بمتابعة وتوجيه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبمشاركة إمارة منطقة الرياض والشرطة وشركة الكهرباء، وذلك بعد توجيه الإنذار المسبق لهذه الفنادق والوحدات السكنية المفروشة المخالفة لتلافي الملاحظات المتعلقة بمخالفاتها النظامية، ومنها عدم حصول هذه المنشآت على ترخيص رسمي من الهيئة، أو موافقة الجهات المعنية.

وتستهدف الحملة عدداً كبيراً من المنشآت، وتشمل الفنادق، والوحدات السكنية المفروشة، ووكالات السفر والسياحة، ومنظمي الرحلات، حيث تم تخصيص عدد من الفرق الميدانية، ومفتشي الهيئة لمتابعة الشكاوى الواردة من المواطنين والمقيمين، وتتلقى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الشكاوى والملاحظات والاقتراحات على الخدمات والفعاليات السياحية من خلال مركز الاتصال السياحي عبر الهاتف 19988على مدار الساعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook