الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جامعة شقراء» تعلن عن وظائف شاغرة للتعاقد مع متعاونات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت جامعة شقراء، اليوم، عن حاجتها للتعاقد مع عدد من المتعاونات من الكوادر الوطنية المؤهلة علمياً من حملة درجة الدكتوراه والماجستير للعمل بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء، وذلك في تخصصات: التحليل الكمي، إدارة الأعمال، المحاسبة، القانون، اللغة العربية، وعلوم الحاسب الآلي.

اضافة اعلان

وطالبت الجامعة المتقدمات بضرورة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية، موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة، والتقديرات والمعدلات، وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمة، بالإضافة إلى وثيقة التخرج، والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه، والماجستير، والبكالوريوس، مع صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية، إن وجدت، وصورة من إثبات الهوية. كما اشترطت أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير، وأن لا يقل التقدير عن جيد جداً.

وأشارت الجامعة على الراغبات بالتعاقد تعبئة النموذج المرفق مع الإعلان، وإرسال جميع المستندات المطلوبة على بريد الكلية: [email protected]

وقالت الكلية إنها ستبدأ في استقبال الطلبات للراغبات في التعاون مع الكلية على البريد الموضح أعلاه من بداية يوم الاثنين الموافق 25/11/1437هـ وحتى يوم الخميس الموافق 29/11/1437هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook