السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية الحاج» تستقبل ضيوف الرحمن على مدار 24 ساعة (صور)

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- جدة:

أعلنت جمعية "هدية الحاج والمعتمر" الخيرية، استعدادها لاستقبال رحلات ضيوف الرحمن القادمة من مطارات المملكة المختلفة والمنافذ البرية وميناء جدة الإسلامي والمقرر أن تتوالى رحلات وصولهم هذه الأيام.

اضافة اعلان

وأشاد مدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر، بدور وزارة الحج ودعمها للجمعية وتهيئة البيئة العملية التي تمكنها من الوصول إلى غاياتها وتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تعترض تنفيذ البرامج والخدمات.

ووجه العامر شكره وامتنانه لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن وجميع العاملين بالوزارة على جهودهم المقدرة من أجل خدمة ضيوف الرحمن.

وأضاف العامر، أن الجمعية تنفذ برنامج استقبال وتوديع ضيوف الرحمن منذ تأسيسها حيث يتم استقبال الحجاج في المراكز التابعة لوزارة الحج من قبل موظفي الجمعية على مدار الـ (24) ساعة بتقديم الضيافة من الوجبات والسقيا بأنواعها والمثلجات مع توفير كافة احتياجاتهم لتسهيل رحلتهم المباركة.

وذكر أن البرنامج يهدف لإبراز دور أهالي هذه البلاد المباركة في استقبال ضيوف الرحمن والاحتفاء بهم والتكامل بين الجهات الحكومية والخيرية وتجسيد معاني التكاتف والعطاء في خدمة البلاد المقدسة وقاصديها.

ونوه العامر إلى أن أبواب الجمعية مفتوحة لمشاركة أهل هذه البلاد شرف خدمة ضيوف الرحمن.

وقالت الجمعية أنها ظلت تحرص كل موسم على توفير الترتيبات اللازمة لاستقبال وتوديع ضيوف الرحمن وذلك في إطار سعيها الدائم للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها والآليات المستخدمة في التنفيذ وفق التطور الذي يشهده العالم في شتى أنواع الخدمات.

unnamed (1) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook