السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نقاشٌ حادٌ على «تويتر» بين عضوين في الشورى بسبب «باحثة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقاشاً حاداً بين عضوي مجلس الشورى الدكتور موفق الرويلي والدكتورة ثريا العريض، بسبب باحثة.

اضافة اعلان

وكتب الرويلي، على حسابه في تغريدة وجهها إلى حساب مدينة الملك فهد الطبية، متسائلاً هل تعمل الباحثة السعودية ملاك عابد الثقفي، في جامعة هارفارد وفي المدينة بنفس الوقت، مطالباً إياها أن تقدم ما يثبت أنها عضو تدريس بالجامعة الأمريكية.

وردت الدكتورة ثريا العريض، على سؤال "الرويلي" قائلة: "د. ملك نجمة سعودية مميزة شدها مرض نادرفي طفولتها للتخصص الطبي، تدير الآن بحوث الجينوم ضمن مشروع عالمي بالولايات المتحدة"، ليتساءل الرويلي كيف يمكن أن تعمل هي في 5 وظائف وتدير مشروعاً في نفس الوقت، مطالباً بتزويده بنبذة عن المشروع.

وردت العريض بمؤكدة أن الباحثة ملاك ليست من الحاصلين على شهادات وهمية، وطالبته ألا يجرح المنجزين الحقيقيين، ليحتد النقاش بعدها ويرد الرويلي قائلاً: "عفواً إلى الآن لم أحصل على إجابة منك.. إما تجيبين أو تتجاهلينني والسلام".

وكان رد العريض، أنها لا تحب "المهاترات"، وأن البعض يقوم بواجباتهم بنجاح رغم تعددها لأنهم قادرون فعلاً على الإنجاز، ليرد عضو الشورى بحدة: "وأنا لا أحب المطبلات، طبلولي لأن التطبيل يؤذي أذني".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook