الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة شقراء تعلن عن وظائف شاغرة لمتعاونين ومتعاونات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لعدد من المتعاونين والمتعاونات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في عدد من الكليات الجامعية خلال الفصل الأول العام الجامعي ١٤٣٧/١٤٣٨هـ.

اضافة اعلان

وتشمل الكليات التي بحاجة إلى متعاونين ومتعاونات: كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية التربية بمحافظة الدوادمي.

وجاء في التفاصيل: حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية في التخصصات رياضيات (بنين وبنات)، والإحصاء (بنين وبنات) إنجليزي (بنين وبنات)، والحاسب الآلي (بنين وبنات)، وإدارة أعمال (بنات)، فيما جاءت حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق في تخصصات أدب إنجليزي (بنين وبنات)، واللغويات (بنين وبنات)، وعلوم حاسب آلي (بنين)، والقانون (بنات).

وحددت كلية التربية بمحافظة الدوادمي حاجتها للتعاقد مع كوادر مؤهلة في تخصصات علم النفس، أصول التربية، الإدارة التربوية، مناهج وطرق تدريس اللغة العربية، تقنيات التعليم، رياض الأطفال، التربية الخاصة: (توحد، تخلف عقلي، صعوبات تعلم)، اللغة العربية.

وجاءت حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الدوادمي في تخصصات اللغة الإنجليزية (بنات) إدارة الأعمال (بنات) الحاسب الآلي (بنات) الرياضيات (بنات).

وطالبت الجامعة المتقدمين والمتقدمات، بضرورة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة، والتقديرات والمعدلات، وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمين، وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وصور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، وصورة من إثبات الهوية.

وحددت الجامعة، شروطاً يجب أن تتوفر في المتقدمين والمتقدمات وهي: أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير، وأن لا يقل التقدير عن جيد جداً، وفيما تأتي الأولوية لحملة الدكتوراه يليها الماجستير، ترسل جميع المستندات المطلوبة على بريد الكلية الراغب بالالتحاق بها.

وتبدأ الجامعة عبر كلياتها في تلقي واستقبال طلبات الراغبين بداية من يوم الاثنين 25 ذو القعدة الجاري 1437هـ وحتى يوم الخميس 29 ذو القعدة 1437هـ إلكترونياً عبر البريد وفق التالي:

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق CSH - [email protected]

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية s - [email protected]

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي [email protected]

بريد كلية التربية بالدوادمي [email protected]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook