الخميس، ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

وزير التعليم يقترح على خريجي التربية الخاصة الاقتراض من بنك التسليف وفتح مدارس (فيديو)

وزير التعليم يقترح على خريجي التربية الخاصة الاقتراض من بنك التسليف وفتح مدارس (فيديو)

تواصل – الرياض:

كشف عدد من خريجي التربية الخاصة تفاصيل لقائهم بوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، في مقر الوزارة، اليوم، وذلك بعد تجمعهم أمام بوابة الوزارة مطالبين بتعيينهم.

وقال المتحدث باسم الخريجين والخريجات، عبدالله محسن القرني، إن الوزير اقترح عليهم فتح مشاريع خاصة “مدارس تعليم خاصة”، والتوجه إلى بنك التسليف للاقتراض.

وأضاف أن الوزير أكد لهم بما لا يدع مجالاً للشك أن الوزارة ليس لها توجه برفع التعيينات الخاصة بالتربية الخاصة خلال الفترة المقبلة.

من جانبهم، انتقد خريجو التربية الخاصة موقف الوزير من مشكلتهم الخاصة بالتوظيف، بعد أن طالبهم بالتوجه إلى بنك التسليف للحصول على قروض من الدولة.

CqXid7kXYAAa_hT CqXicjWW8AAb1sX CqXie9QWgAAGpFu

اقول ماعنده سالفه

محمد

الله يخلف علينا ! رد غير مناسب من مسؤول ! كيف يفتح هذا الخريج ( المنتف ). مدرسة خاصة وهو يبحث عن لقمة العيش ! لكن واضح عياناً وبياناً الفجوة الكبيرة بين المسؤول الذي لايعرف الواقع والخيال ! الله يخلف علينا!

محمد

احسن انه هو يسلفهم جزاه الله خير وبعدين يرجعون السلف الله يخلف بس ابو اااقترحات .

مراقب

هذي جلسة تحقيق… بعض الردود تجعلك لا تحترم قائلها

د. طلال الألماسي

للأسف هذا الاقتراح ينم عن جهل في معرفة أنظمة افتتاح مدارس اهلية

ذكريات

ممكن اذا خذنا اقتراحهه على محمل الجد كلامه واقعي من ناحية اذا لقى الخريج شخص هامور يسنده وتعاونوا مع بعض ودعم بسيط من الدولة يصير فيه مباني ووظائف لهم مثل المدارس الخاصة طالما مافيه وظائف شاغرة في الوقت الحالي

trk

أجل أدرس جامعة عشان آخذ قرض بنك تسليف؟! استخفاف بالعقول ومقدرات الوطن ياخي النكتة مش هنا، ولكن في أن بنك التسليف -وحسب الموقع الرسمي له- يؤكد أنه لا يمول مشاريع افتتاح المدارس الأهلية، ثم يجيك هالوزير الله ينطيه الصحة يقول خذ قرض بنك تسليف ياخي بشر مدري كيف! لا ووزير تعليم بعد ياليل

سلطان الزهراني

هههههههههههههه اخر الزمن يطقطقون على المعلمين لا ومن وزيرهم

مثقف

وزارة التعليم ماهيب شمسن شارزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *