الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دوريات الأمن بالجوف تعلن عن بيع 24 مركبة بالمزاد العلني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الجوف عن بيع 24 مركبة بالمزاد العلني، يوم الاثنين الموافق 26  /  11  / 1437هـ.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف تركي بن عبدالرحمن المويشير: إن آخر موعد لتسليم المظاريف الساعة 10 صباحاً، وفتح المظاريف سيكون الساعة 11 صباحاً بطريق الملك خالد جنوب إدارة السجون داخل سور مقر شعبة انطلاق دوريات الأمن.

شروط البيع

تعاين المركبات من قبل الراغبين بالشراء يوم الخميس 22 / 11 / 1435هـ ويوم الأحد بتاريخ 25 / 11 / 1437هـ وذلك من الساعة (9)صباحاً إلى الساعة (12) ظهرا.

يتقدم الراغبين بالشراء بعروض المزايدة في ظرف مختوم لرئيس البيع وذلك في مواقع البيع حسب التاريخ الموضح أعلاه الساعة التاسعة صباحاً بمقر البيع على أن تكون كل مزايدة بظرف مختوم وعلى المزايد تقديم ضمانات بنكية ابتدائية بنسبة (2%) من قيمة العرض وعلى من ترسو عليه زيادة ضمانة إلى (5%).

تفتح المظاريف الساعة الحادية عشرة صباحاً بمواقع البيع بحضور أصحاب العروض أو مندوبيهم ويستبعد أي عرض ما لم يحضر صاحبة أو مندوبة.

يدفع المشترى المبلغ خلال عشرة أيام من تاريخ البيع وعليه إخلاء الموقع، ورسوم نقل الملكية والفحص الدوري والتأمين وخلافها على المشتري.

يمنع على للمشتري استخدام المركبة إلا بعد نقل ملكيتها وإزالة كافة معالمها والألوان الرسمية والشعارات ونقل ملكيتها وإحضار رخصة السير أو ورقة تشليحها وعلى المشتري إخلاؤها من الموقع (10أيام) من تاريخ البيع وأنها كافة الإجراءات النظامية المترتبة على ذلك.

يحضر المشترى بطاقة الأحوال مع صورة واضحة منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook