الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أغلى نوعية أقلام في العالم

أغلى نوعية أقلام في العالم  تعرّف عليها:
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- وكالات:

إذا كنت من عشاق الأدوات المكتبية فربما تكون أنفقت مئات الريالات على شراء الأقلام، وإن لم تكن منهم فغالباً لن يتخطى سعر أغلى قلم اشتريته بضعة ريالات إن لم يكن أقل من الريال.

اضافة اعلان

وفى الحالتين ستندهش حين تتعرف على هذه الأسعار لأغلى الأقلام حول العالم والتي يقترب ثمن أغلاها من المليون ونصف دولار حسبما كشف موقع "strongestinworld"..

قلم "أورورا" الماسي.. الأغلى في العالم بسعر مليون و470 ألف دولار

هذا القلم المصنوع في إيطاليا هو الأغلى في العالم ويبلغ سعره 1470600 دولار؛ لأنه يتكون من 30 قيراط ماس والذهب عيار 18، وبالإضافة إلى شكله المميز وفخامته يكتب بسلاسة شديدة جداً.

تحفة "مونت بلانك وفان كليف آند آربيلس.. ثمنه 730 ألف دولار

ثنائي من أهم صناع المجوهرات والإكسسوارات في العالم اشتركا معاً في صناعة هذا القلم الذي يعد الثاني في قائمة الأعلى تكلفة بالعالم وتم طرح هذا القلم في طبعة محدودة مطروحة بـ 3 خامات مختلفة هي الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وسعر القلم الواحد هو 730 ألف دولار.

قلم La modernista دخل موسوعة جينيس بـ 265 ألف دولار

هذا القلم الذي طرحته شركة سويسرية باسم Caran dAche في عام 1999 أدرج في عام 2001 في قائمة جينيس بسبب صناعته بمواد الأغلى ثمناً في العالم حيث تضمن 5072 قطعة ماس 18 قيراطاً و96 قطعة ياقوت وتم بيعه بسعر 265 ألف دولار.

قلم البلاتين الفاخر بـ 60 ألف دولار

في المركز الرابع بالقائمة يأتي القلم الذي طرحته شركة "أوماس فينيكس" من البلاتين والذهب عيار 18 في شكل شديد الأناقة بسعر بلغ 60 ألف دولار.

قلم فيسكونتى المموج.. 57 ألف دولار

أما القلم التالي في القائمة فهو من شركة "فيسكونتى" الإيطالية الشهيرة والذي صدر في طبعة محدودة للغاية وملكية واستخدم في صناعته الذهب الأبيض مع الماس ولا يعيب هذا القلم سوى ضعف نظام خزان التعبئة بالحبر ويبلغ سعره 57 ألف دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook