الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طريقة استرجاع أموالك بعد شراء تطبيق من «جوجل بلاي»

720161485651638gogel
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

تزخر مواقع الإنترنت، بملايين التطبيقات المتاحة حالياً على المتاجر المختلفة مثل "جوجل بلاي" و"آي ستور" بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع.

اضافة اعلان

وفى بعض الأوقات يمكن أن تقوم بتحميل تطبيق مدفوع، لكن بعض فترة من الوقت تشعر بأنك لست بحاجة إليه، أو أنه لا يستحق الأموال التي دفعتها للحصول عليه، كما يمكن أن تترك هاتفك في أيدي أطفالك، وتجد بعد ذلك أنهم حملوا عشرات من التطبيقات بأموال طائلة، لذلك نرصد لك فيما يلي طريقة تساعدك في إعادة ما قمت بشرائه.

إذا مر على تحميل التطبيق أقل من ساعتين فالأمر بسيط، فقط قم بالدخول على صفحة التطبيق الذي تريد إعادته على متجر جوجل بلاي واضغط على خيار Refund وستتم إعادة أموالك، أما إذا كانت الفترة التي مرت على التحميل أكثر من ساعتين فعليك اتباع بعض الخطوات.

قم بالدخول على متجر جوجل بلاي من المتصفح وليس تطبيق الهاتف، واضغط على my orders ستجد قائمة بالتطبيقات التي قمت بشرائها، حدد التطبيق الذي تريد إعادته واضغط على report a proplem من الخيارات، ستظهر قائمة خيارات طويلة اضغط على select an option، وبعدها حاول كتابة السبب وراء الاسترجاع، وإذا تمت الموافقة ستعود إليك أموالك بعد عدة أيام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook