الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العدل» تعلن توفر وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها (للرجال) بالمرتبة السادسة.

اضافة اعلان

وأوضحت الوزارة أن الوظائف التي ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية في المؤهلات الجامعية كالتالي:

وظيفة كاتب ضبط: البكالوريوس في تخصصات: الشريعة ، الدعوة ، أصول الدين ، الدراسات الإسلامية ، فقه ، فقه السنة ومصادرها ، السنة والمذاهب المعاصرة ، علوم حديث ، تفسير ، عقيدة ، أصول فقه ، كتاب وسنة ، قرآن وعلومه ، قضاء ، اللغة العربية.

وظيفة باحث شرعي مساعد: البكالوريوس في تخصصات: الشريعة ،أصول الدين ، الدراسات الإسلامية ، فقه ، فقه السنة ومصادرها , سنة وعلومها ,الدراسات القضائية , عقيدة ومذاهب معاصرة ، علوم حديث ، تفسير ، أصول فقه ، كتاب وسنة ، قرآن وعلومه ، قضاء.

وظيفة باحث قانوني مساعد: الدرجة الجامعية في تخصصات (الأنظمة أو الحقوق).

وظيفة مقدر أملاك مساعد ومحاسب مساعد  درجة البكالوريوس في التخصصات : (المالية التطبيقية ،إدارة مالية ،المالية والاستثمار ،تمويل ،الأعمال المصرفية، محاسبة . إدارة عامة . أساليب كمية . إدارة أعمال . اقتصاد).

وظيفة مأمور تنفيذ درجة البكالوريوس في التخصصات : دراسات إسلامية -فقه السنة ومصادرها -أصول دين- فقه -أصول فقه -قضاء -السنة والمذاهب المعاصرة -علوم حديث – تفسير – القران وعلومه – دعوة – شريعة – عقيدة ).

وظيفة فني دعم مساعد: برنامج إعدادي لمدة لا تقل عن سنتين في مجال الحاسب الآلي بعد الثانوية العامة ضمن البرامج المعتمدة لوظيفة فني دعم مساعد وبالنسبة لبرامج الدبلوم التي تقدمها المعاهد الأهلية يشترط لقبولها إرفاق شهادة اجتياز الدبلوم.

وأوضحت الوزارة أن من ضمن شروط وطريقة التقديم توفر المؤهلات المعلنة في الوظيفية المراد التقديم عليها، والمؤهلات الحاصل عليها من خارج المملكة يلزم إرفاق ما يثبت معادلتها ولن يقبل أي طلب إلا بإرفاق الوثيقة والمعادلة.

ولفتت إلى أن يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة وألا يكون من خريجي كليات المعلمين وأن لا يكون المتقدم متقاعد، أو يشغل نفس المرتبة في أي جهة حكومية وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها، وألا يكون عسكرياً على رأس العمل وإذا أخفى ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، ومن له سابق خدمة عسكرية فيلزم إرفاق نسخة من وثيقة الفصل العسكرية عند تقديمه في الموقع.

وسيتاح التقديم والتسجيل عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونياً من خلال الرابط التالي :  ( https://www.moj.gov.sa/ar/eServices/Pages/racing1437.aspx )

اعتباراً من يوم الأحد الموافق  18/11/1437هـ وحتى الخميس الموافق 22 / 11 / 1437 هـ. وسيكون التقديم من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أيٍ من فروعها .

وسيتم التنويه لاحقاً عن المقبولين لدخول الامتحان التحريري ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة على شبكة الانترنت عبر الرابط التالي:

https://portaleservices.moj.gov.sa/law/jop1437.pdf

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook