الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطالبات الثانوية بجامعة «الأميرة نورة»

فهرس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، فعاليات المخيم الصيفي لطالبات المرحلة الثانوية بمنطقة الرياض بحفل بهيج حضرته مديرة الإشراف التربوي بالرياض الأستاذة ريم الراشد ورئيسة قسم مهارات البحث بالإشراف التربوي الأستاذة أسماء الكثيري.

اضافة اعلان

وألقت المشرفة على المخيم الإثرائي الدكتورة فائزة بنت محمد الفايز كلمة قالت خلالها إن هذا المخيم تم بالتعاون بين الجامعة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حيث استضافت الجامعة أكثر من سبعين طالبة في الفصل الصيفي لشغل أوقاتهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة.

وأشادت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة ريم الراشد بمبادرة الجامعة وشكرت الطالبات المشاركات على حماسهن ومشاركتهن الفاعلة وحسن خلقهن أثناء تنفيذ فعاليات المخيم، آملة أن يحقق المخيم رسالة تتعدى بكثير مسألة سد الفراغ في الفصل الصيفي، في إخراج نماذج رائعة ذات مواهب في كافة المجالات الحياتية.

وقالت رئيسة قسم مهارات البحث بالإشراف التربوي ومنسقة المبادرة الأستاذة أسماء الكثيري إن "هذا المخيم مبادرة مجانية قدمتها جامعة الأميرة نورة لطالبات المرحلة الثانوية بالرياض في الفصل الصيفي وهو عبارة عن مخيم إثرائي يقدم مجموعة من البرامج التربوية للطالبات، ولله الحمد نحن اليوم رأينا أن الطالبات بدى على محياهن السرور والغبطة لما وجدن من نفع في هذا المخيم".

وعبرن الطالبات عن مشاعر السرور لاستفادتهن من المخيم، كما قدمن عرض مرئي لإنجازاتهن، وعرضن أعمالهن أمام الزوار في المعرض المصاحب للحفل والذي احتوى على أعمال نفذتها الطالبات خلال تواجدهن في هذا المخيم.

وفي ختام الحفل، قدمت مستشارة الجامعة الدكتورة فائزة الفائز درعآ تذكاري لمدير الإدارةالعامة للتعليم بمنطقة الرياص الأستاذ محمد المرشد تكريمآ له استلمته نيابة عنه الأستاذة ريم الراشد كما قدمت الفائز دروعآ تذكارية لمديرة الإشراف الأستاذة ريم الراشد ولمنسقة المخيم والمسؤولة عن ترشيح الطالبات الأستاذة أسماء المثيري وكرمت الفائز الطالبات المشاركات .

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook