الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب الـ«فيسبوك».. ستينية مصرية تطلب الانفصال عن زوجها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ضحية جديدة من ضحايا موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، هذه المرة في مصر، حيث تسبب الموقع الشهير في انفصال زوجة ستينية عن زوجها.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل تسبب موقع الـ“فيسبوك“، في انفصال زوجة مصرية تجاوزت الـ60 عاماً، عن زوجها، رغم مرور أكثر من 25 عاماً على زواجهما.

أقامت الزوجة، دعوى قضائية تطالب فيها الخلع من زوجها، الذي يكبرها بسنوات، بعد أن انتهيا سويًا من زواج أبنائهما، والاطمئنان عليهم، ليتفرغ الزوج إلى “فيسبوك”، والدردشة والتواصل أهمل خلالها زوجته، وضيع كل وقته بالانشغال بالإنترنت سواء عبر هاتفه المحمول أو الجهاز المنزلي.

لم تخجل الزوجة رغم كبر سنها، واتخاذ الخطوة التي يرفضها كثيرون من أقاربها، وصعوبة اللجوء لمثل هذه الطرق حفاظاً على حياة أبنائهم أو التسبب لهم في حرج أمام أزواجهم، إلا أن المرأة أقامت الدعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة ضد زوجها.

وطالبت الزوجة بالتفريق بينها وبين زوجها، حيث ضمت الأوراق الخاصة بها، مثل قسيمة الزواج وأوراق النفقة، بعد أن ذكرت سبب الدعوى بإهمالها من قبل زوجها وقضاء وقته بالدردشة مع أخريات صغيرات السن، عبر “فيسبوك”، والاعتداء عليها بالضرب بعد توجيه اللوم له، ثم طردها من المنزل رغم كونه مسجل باسمها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook