الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

«السديس» يبحث مع مدير مجمع إمام الدعوة تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

«السديس» يبحث مع مدير مجمع إمام الدعوة تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

تواصل – خالد العبدالله:

استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه بالمسجد الحرام مدير عام مؤسسة مجمع إمام الدعوة الشيخ الدكتور أحمد الفريح والمدير التنفيذي بمؤسسة مجمع إمام الدعوة الأستاذ محمد الحارثي ونائب شيخ المؤذنين بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور عصام خان .

ورحب الرئيس العام بهم وشكر لهم هذه الزيارة وجرى تبادل وجهات النظر حول مختلف الجوانب والأمور ذات العلاقة بالعمل وأهمية التعاون والتنسيق المستمر بين الرئاسة و مؤسسة مجمع إمام الدعوة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

وشكر السديس لهم تلك الأعمال الجليلة من دورات وندوات ومحاضرات التي تقدمها مؤسسة مجمع إمام الدعوة لنشر العلم الصالح ورفع مستوى الوعي بين طلبة العلم وتزويدهم بالكتب القيمة التي تنفعهم في دينهم ودنياهم مثمناً جهودهم القائمة وحاثهم على بذل المزيد.

ومن جانبهم عبّروا عن شكرهم وامتنانهم وعرفانهم للرئيس العام وعلى جهوده وأعماله العظيمة ومبادراته المتميزة التي تساعد في تسخير كافة الإمكانات وتقديم أرقى الخدمات لروّاد وزوار بيت الله الحرام سائلين الله تبارك وتعالى أن يجزيه خير الجزاء وأن يبارك له جهوده المبذولة في الحرمين الشريفين.

2016-08-17-PHOTO-00001148_b 2016-08-17-PHOTO-00001150_b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *